مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب نابلس
نشر بتاريخ: 2026/06/24 (آخر تحديث: 2026/06/24 الساعة: 18:14)

نابلس: هاجم مستوطنون متطرفون، اليوم الأربعاء، مركبات المواطنين الفلسطينيين قرب حاجز "زعترة" العسكري، جنوب مدينة نابلس، شمالي الضفة المحتلة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بعدد منها.

وأفاد شهود عيان، بأن مستوطنين كانوا يستقلون مركبة اعترضوا طريق المواطنين أثناء مرورهم قرب الحاجز العسكري، ورشقوا مركباتهم بالحجارة.

وأضافوا أن الاعتداء أسفر عن تضرر عدد من المركبات، دون الإبلاغ عن وقوع إصابات.

ويأتي هذا الاعتداء في ظل تصاعد هجمات المستوطنين على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم في مناطق متفرقة من الضفة الفلسطينية ، بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وبحسب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، نفذ المستوطنون وقوات الاحتلال 1659 اعتداء خلال شهر مايو/ أيار الماضي، 1108 اعتداءات منها نفذها جيش الاحتلال، فيما نفذ المستوطون 551 اعتداءً.