شهيدان بغارة لمسيّرة إسرائيلية على سيارة في جنوب لبنان
نشر بتاريخ: 2026/06/25 (آخر تحديث: 2026/06/25 الساعة: 20:03)

متابعات: أفادت مصادر طبية وأمنية لبنانية، الخميس، بأن غارة جوية إسرائيلية بطائرة مسيّرة استهدفت سيارة في جنوب لبنان، ما أسفر عن استشهاد شخصين.

وهذا هو اليوم الثاني على التوالي الذي يشهد مثل هذا الهجوم، بعد غارةٍ مماثلة وقعت، الأربعاء، وأسفرت، وفقاً لما ذكرته مصادر أمنية وطبية لبنانية لوكالة «رويترز»، عن استشهاد شخصين، على الأقل، وذلك رغم وقف إطلاق النار.

وتتواصل الخروقات الإسرائيلية في جنوب لبنان، رغم سريان اتفاق وقف إطلاق النار. وسُجلت، الأربعاء، استهدافات عدة شملت سيارات وإلقاء قنابل من مسيّرات، إضافة إلى تهديد سكان إحدى البلدات الحدودية بإخلاء منازلهم، في حين واصل الجيش اللبناني جهوده لمعالجة مخلّفات العدوان وإعادة تأهيل المناطق المتضررة.

ووفق ما أفادت «الوكالة الوطنية للإعلام»، الأربعاء، نفّذت مسيّرة إسرائيلية، بعد ظهر الأربعاء، غارة استهدفت سيارة عند أطراف تلة الدبشة باتجاه دوحة كفررمان. كما أطلق الجيش الإسرائيلي النار على سيارة في حي الدير ببلدة النبطية الفوقا، وعلى سيارة أخرى في محيط حي ثكنة الجيش، دون تسجيل إصابات.