اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء استهداف طائرات "كواد كابتر" مجموعةً من الأهالي في بلدة خزاعةالكوفية

"إنستغرام" يشدد عقوبة خطاب الكراهية في الرسائل المباشرة

10:10 - 12 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: كشف "إنستغرام" عن موقف مشدد من خطاب الكراهية في الرسائل المباشرة، حيث بينت الشركة اليوم أنها ستبدأ في تعطيل حسابات الأشخاص الذين يرسلون رسائل كراهية بشكل متكرر، ولن يتمكن المخالفون في أول مرة من إرسال رسائل لفترة زمنية غير محددة، وفى حال أرسلوا كرروا رسائل كراهية فسيتم تعطيل حسابهم.
وأفاد إنستغرام عبر مدونة،  "سنقوم أيضًا بتعطيل الحسابات الجديدة التي تم إنشاؤها لعدم الالتزام بقيود المراسلة لدينا، وسنواصل تعطيل الحسابات التي وجدنا أنها تم إنشاؤها فقط لإرسال رسائل مسيئة".
وتحظر سياسة الخطاب الذي يحض على الكراهية في إنستغرام الهجمات على الأشخاص استنادًا إلى خصائص محددة مثل العرق أو الدين، بالإضافة إلى الأشكال الأكثر ضمنية لخطاب الكراهية، مثل المحتوى الذى يستهدف ذوى البشرة الداكنة والإشارات المعادية
.
وأوضح إنستغرام، أنه يتعاون مع سلطات إنفاذ القانون عند الضرورة للمساعدة في قضايا خطاب الكراهية.
وجاء هذا التحديث لعمليات الخطاب الذي يحض على الكراهية بعد موقف المملكة المتحدة، حيث تم استهداف نجوم كرة القدم بإساءة عنصرية على إنستغرام بعد خسارة مباراة.
ويشار إلى أن 
رئيس اتحاد كرة القدم في إنجلترا الأمير وليام أصدر، بيانًا الشهر الماضي قال فيه إن "الإساءة العنصرية سواء في الملعب أو في المدرجات أو على وسائل التواصل الاجتماعي حقيرة ويجب أن تتوقف الآن".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق