اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 210 صواريخ من لبنان اليوم
  • متحدث جيش الاحتلال: نعمل على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لإعادة سكان الشمال إلى مناطقهم
جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 210 صواريخ من لبنان اليومالكوفية متحدث جيش الاحتلال: نعمل على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لإعادة سكان الشمال إلى مناطقهمالكوفية مراسلنا: جريحان بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة "نوفل" شرق مخيم النصيراتالكوفية حركة نزوح عكسية من لبنان إلى سورياالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو: تل أبيب على أعتاب أيام معقدةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال باتجاه خيام النازحين في مواصي رفحالكوفية إعلام الاحتلال: أنباء أولية عن سقوط عدد من الصواريخ في مدينة حيفاالكوفية فيديو|| صواريخ حزب الله تصل عكا وحيفاالكوفية الاحتلال: هاجم الجيش حتى الآن حوالي 1100 هدف في لبنان بما في ذلك عمليات الاغتيالالكوفية إعلام الاحتلال: 300 ألف مستوطن يدخلون الملاجئ في حيفاالكوفية أصوات انفجارات عنيفة وسط مدينة حيفاالكوفية لبنان تحت القصف.. شهداء ومصابون ونزوح للمواطنينالكوفية نقل 6 جرحى جرّاء غارة الاحتلال على حي ماضي داخل الضاحية الجنوبية في بيروتالكوفية طيران الاحتلال يشن 5 غارات على محافظة البقاع في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على العاصمة اللبنانية بيروتالكوفية معاريف: حزب الله أطلق 25 صاروخا باتجاه شمال الأراضي المحتلة خلال دقائقالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات القريبة من جنين شمال الضفة الفلسطينيةالكوفية نتنياهو: على الشعب اللبناني أخذ إنذاراتنا على محمل الجد والخروج من البيوتالكوفية الأردن يعلق رحلاته الجوية إلى بيروت حتى إشعار آخرالكوفية

لجسم الكمثرى: تعرفي كيف تختارين ملابسك العلوية

08:08 - 21 فبراير - 2021
الكوفية:

وكالات: يتصف جسم الكمثري بالخصر النحيف، والأرداف أكبر من الصدر والكتفين، والذراعين والكتفين نحيفين بشكل متناسب، والساقين ممتلئين أو عضليين. وتغفل غالبية السيدات عن البحث حول الملابس التي تناسب شكل جسمها، مما يوقعها بالخطأ. لذا نقدم لصاحبات جسم الكمثري، نصائح عند شراء الملابس، وهي:

أولاً: أساسيات عند التسوق

- اختاري ملابس بألوان زاهية في الجزء العلوي.

- ابتعدي عن الملابس الطويلة والواسعة والتي تخفي خصرك. لأنها ستخفي جميع منحنيات جسمك.

- اختاري الملابس ذات النقوش والطباعات التي تضيف عرض للنصف العلوي من جسمك.

- اختاري حمالة صدر جيدة لرفع صدرك.

- احرصي على اختيار الملابس المحددة للخصر، لإبرازه بشكل أكثر جمالاً.

ثانيًا: ياقة الملابس وفتحة العنق

اختاري الياقات الكبيرة وحواف الدانتيل والكشكشة، والتي تضيف حجمًا للجزء العلوي من جسم الكمثرى. أما بالنسبة لفتحة الرقبة فيفضل أن تكون تلك الواسعة والقصيرة مثل المربعة، الأكتاف المنسدلة وغيرها.

ثالثًا: أكمام الملابس للجسم الكمثرى

إذا كان طول الكم قصيرًا، فاختاريه بالستايل العريض والمزخرف، أما إذا كان الكم طويل فيفضل أن يكون ضيقًا مع بعض التفاصيل عند الأكتاف. فمثلًا اختاريه بأكتاف عريضة أو منفوخة.

رابعًا: طول الملابس للجسم الكمثرى

يفضل اختيار تلك الملابس التي يقف طولها فوق الخصر أو عند خط الخصر. وإن كانت طويلة فيفضل وضعها بداخل البنطلون أو التنورة، وبهذا الشكل تصنعين موازنة بين النصف العلوي والسفلي من الملابس.

خامسًا: مقاس الملابس

في عالم الموضة لا يوجد شيء مرفوض أو مقبول ١٠٠٪ الأمر دومًا يعود إلى طريقة تنسيقك له. ما أعنيه ببساطة أن الملابس الواسعة ليست مرفوضة دائمًا مع جسم الكمثرى، فإن كانت قصيرة وواسعة فلا يوجد مشكلة، طالما أن طولها لا يتعدى خط الخصر.

سادسًا: النقوش والزخارف

دعينا نخبرك أن صاحبات جسم الكمثرى هن سعيدات الحظ عندما نتحدث عن النقوش. فجميع النقوش التي تخطر ببالك فيمكنك ارتدائها، فدورها الأساسي هو أن تصرف النظر عن امتلاء الوركين. كما أن الملابس المقلمة بشكل أفقي هي خيار آمن للغاية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق