اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

غانتس يطالب بتطعيم جميع العمال الفلسطينيين الذي يعملون في الداخل المحتل

17:17 - 27 فبراير - 2021
الكوفية:

متابعات: طالب وزير أمن الاحتلال الإسرائيلي بيني غانتس، بتطعيم العمال الفلسطينيين الذي يعملون داخل إسرائيل.

وبحسب صحيفة "يسرائيل هيوم"، فقد قال غانتس في تصريح له، أمس، إن "لدينا مصلحة صحية واهتمام سياسي وإنساني بتلقيح الفلسطينيين".

وأضاف، "هنالك أكثر من 100 ألف عامل فلسطيني يعملون داخل إسرائيل وهم مخالطون دائمون مع الإسرائيليين يومياً".

وشدد غانتس على أنه "يجب تطعيم جميع الفلسطينيين ونحن ملتزمون بمساعدتهم في الحصول على اللقاحات من أماكن مختلفة".

من جانبه قال مدير في صحة الاحتلال الإسرائيلي لصحيفة جيروزاليم بوست، أنه سيتم تطعيم العمال الفلسطينيين بلقاح موديرنا الأمريكي، باعتبار أن إسرائيل والفلسطينيين يعيشون في منطقة واحدة وأن تفشي فيروس كورونا لدى السلطة الفلسطينية قد يؤثر أيضاً على معدل الإصابة بين السكان الإسرائيليين.

يُشار إلى أن دولة الاحتلال خصصت حوالي 5000 لقاح للسلطة الفلسطينية لتلقيح العاملين في مجال الرعاية الصحية، وتم تسليم 2000 منها فقط.

ومن المتوقع أن تتلقى دولة الاحتلال يوم غدٍ الأحد 175 ألف جرعة أخرى من لقاح موديرنا، و700 ألف جرعة أخرى خلال شهري مارس وأبريل.

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق