اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

أبو شمالة: لن نتوانى عن ترشيح دحلان لرئاسة فلسطين

17:17 - 17 مارس - 2021
الكوفية:

غزة: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، النائب ماجد أبو شمالة، إنّ التيار يدعم إجراء الانتخابات الفلسطينية من أجل توحيد الوطن وإنهاء حالة الانقسام البغيض الذي أدى لتراجع القضية الوطنية.

وأضاف أبو شمالة لدى وصوله إلى قطاع غزّة، اليوم الأربعاء، أنّ "الانقسام لن ينتهي إلا بإعادة اللحمة الوطنية"، مُردفاً، "خاصمنا حماس بشرف وتصالحنا معها بشرف ولا نخجل من ذلك".

وتابع، "عندما احتاج الأمر لموقف كنا أول المبادرين، وحينما احتاج مصالحة كنا أول المتقدمين، ومددنا أيدينا من أجل وحدة حركة فتح، وأنّ تكون فتح قادرة على إعادة لحمتها الداخلية، والتي وصل الحال بها إلى ذلك نتاجاً لبعض الإجراءات مثل الفصل والتهميش وظلم الموظفين وكل الفئات المناضلة".

 وتابع، "نقول اليوم إنّنا بذلنا ما بوسعنا من أجل توحيد حركة فتح، ولكنّ إذا لم يتم الاستجابة لهذا النداء، فإنّ تيار الإصلاح ذاهب بقائمة خاصة به في الانتخابات المقبلة"، مُوضحاً أنّ برنامج التيار سيكون معالجة كل ما جرى خلال الفترة الماضية.

وختم أبو شمالة حديثه، بالقول، "نحن لسنا في جيب أحد، وإنّ احتاج الأمر لترشيح أحد الأخوة لمنافسة الرئيس في انتخابات الرئاسة، فإنّ التيار سيكون له مرشحاً في هذه الانتخابات"، مُستدركاً: "لن نتوانى عن ترشيح القائد محمد دحلان لرئاسة دولة فلسطين".

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق