اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية

روسيا تستدعى سفيرها في واشنطن وتتوعد بالتصعيد ضد أمريكا

10:10 - 18 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: استدعت روسيا سفيرها في واشنطن أناتولي أنطونوف على خلفية تصريحات الرئيس الأمريكي جو بايدن ضد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
ومن جانبه أكد رئيس لجنة العلاقات الدولية في مجلس الاتحاد الروسي قسطنطين كوساتشيوف أن استدعاء موسكو لسفيرها لدى واشنطن لن يكون الخطوة الأخيرة ما لم يتم تقديم اعتذار رسمي عن الإساءة بحق الرئيس الروسي وشعبه.
ويشار إلى أن  استدعاء أنطونوف جاء بنية التشاور بشأن آفاق العلاقات مع أمريكا، وذلك مع  اقتراب إتمام بايدن مدة 100 يوم على توليه كرسي الرئاسة الأمريكية.
ويذكر أن التصعيد الروسي يعطي الفرصة لتقيم جو بايدن خلال هذه الفترة، وإبراز ما نجح فيه وما أخفق فيه على المستوى الدولي.
ومن جانبها نفت روسيا الاتهامات الأمريكية بالتدخل في شؤونها الداخلية.
وكان البيت الأبيض أعلن يوم أمس الأربعاء، أن روسيا ستتحمل المسؤولية عن أفعالها، بعد أن أفاد تقرير للمخابرات الأمريكية تورط موسكو في التدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020.
ووصف جو بايدن، نظيره الروسي بـ "القاتل"، مشدداً على أنه سيدفع ثمن تدخله في الانتخابات الأمريكية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق