اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء استهداف طائرات "كواد كابتر" مجموعةً من الأهالي في بلدة خزاعةالكوفية

لليوم الثالث..

محررو فتح يواصلون اعتصامهم أمام مقر الحكومة في رام الله

11:11 - 18 مارس - 2021
الكوفية:

متابعات: يواصل الأسرى المحررون من حركة فتح، لليوم الثالث على التوالي، اعتصامهم المفتوح أمام مقر الحكومة بمدينة رام الله. مطالبين بصرف رواتبهم واستكمال تفريغهم على الأجهزة الأمنية.
وأكد المحرر يوسف أبو دهوك، أن الاعتصام لن ينتهي إلا بتحقيق مطالبهم. مشيرًا إلى أنه ولليوم الثالث لم يأت للاعتصام سوى وكيل وزارة الأسرى.
وأوضح أبو دهوك، أن اجتماعًا سيعقد اليوم مع رئيس الحكومة محمد اشتية، لبحث القضية، مشددًا على إصرار الأسرى على المبيت في المكان حتى تحقيق المطالب.
ويطالب المحررون من حركة فتح بشمول جميع المحررين التفريغات على الأجهزة الأمنية خشية من قطع رواتبهم، بعد قرار الاحتلال قطع مخصصات الأسرى ووقف التعامل مع البنوك التي تحوي حسابات للأسرى. ويبلغ عدد المحررين 7200 محرر، ولم يتم إنجاز ملفات سوى 680 منهم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق