اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م
عاجل
  • يديعوت أحرونوت: بسبب التصعيد مع لبنان تأجّلت رحلة نتنياهو إلى نيويورك ليومٍ واحد فقط
يديعوت أحرونوت: بسبب التصعيد مع لبنان تأجّلت رحلة نتنياهو إلى نيويورك ليومٍ واحد فقطالكوفية تطورات اليوم الـ 354 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية دلياني: الاحتلال يوسّع حربه الإبادية إلى لبنان في أحدث فصول حروبه الاستعماريةالكوفية الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مادما جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل ستة أشقاء من دير أبو مشعل وشابا من حي المصايف في رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من محافظة نابلسالكوفية "الأوقاف" تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي في الحرم الإبراهيميالكوفية جنين: الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من يعبد واليامونالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة طمون ويداهم عدة منازلالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من دوما أثناء مروره عبر حاجز عسكريالكوفية 500 شهيد و1600 جريح في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنانالكوفية صافرات الانذار تدوي في "نهاريا" شمال فلسطين المحتلةالكوفية صافرات الانذار تدوي في شمال فلسطين المحتلةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على النبي شيت وبوداي ومفترق شعت والهرمل في البقاعالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على قرى في قضاء صور وصيدا جنوب لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على بلدة حمى زلايا جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة طمونالكوفية غارات جوية إسرائيلية تستهدف محيط بلدات الدوير بالنبطية ومعروب وكفردونين والسلطانية جنوبي لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مبنى بلدية البيرةالكوفية

هذه هي الأبراج الأكثر جمالا وجاذبية

13:13 - 19 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: قد يكون الجمال داخلي متعلق بالصفات والأطباع، وقد يكون جمال خارجي متعلق بالشكل والمظهر الخارجي بشكل عام، حيث أنه لكل برج من الأبراج نصيب في ذلك.

وهذه هي الأبراج الأكثر جمالاً وجاذبية.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني -18 فبراير / شباط

أصحاب برج الدلو يعتبرون من الأبراج الأكثر جمالاً من الداخل والخارج، حيث أنهم يتصرفون على طبيعتهم بدون أن يحسبوا حساب أحد، وهذا ما يعزز ثقتهم في نفسهم ويجعلهم الأقوى دوماً. كما أن ملامحهم الشكلية مميزة وجميلة، وهذا ما يجعلنا نركز في تفاصيلهم بدقة متناهية عندما نقابل أحدهم.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول -22 أكتوبر/ تشرين الأول

بالرغم من أن الميزان في المرتبة الثانية بعد برج الدلو، إلا أن هذا لا يعني أنه لا يعتبر من الأبراج الجذابة والجميلة، حيث أن شخصيته تنعكس على شكله الخارجي وعلى ملامحه.

العذراء 23 أغسطس/ آب -22 سبتمبر/أيلول

يمتلك العذراء ملامح بريئة رقيقة مميزة، وهو من الأبراج التي تنعكس جمال روحه وجاذبيتها على شكلها الخارجي، ليكون بالتالي مثيراً للاهتمام. أما ملامح العذراء الخارجية التي يمتلكها أنيقة للغاية، وكأنها خلقت حسب شخصيته.

الجوزاء 21 مايو / أيار -21 يونيو/ حزيران

كل شيء يقوم به الجوزاء يعتبر منبعاً للجمال، وبعكس برج الميزان الذي يهتم بالجمال المطلق، يهتم الجوزاء بأن يكون مميزاً ومختلفاً وفريداً من نوعه. وعندما يكون الجوزاء سطحي، فإنه يهتم بإطلالاته الخارجية بشكل كبير، مما يساعد على إبراز جمال ملامحه أكثر.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق