اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م
الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من مادما جنوب نابلسالكوفية الاحتلال يعتقل ستة أشقاء من دير أبو مشعل وشابا من حي المصايف في رام اللهالكوفية الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من محافظة نابلسالكوفية "الأوقاف" تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي في الحرم الإبراهيميالكوفية جنين: الاحتلال يعتقل 5 مواطنين من يعبد واليامونالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة طمون ويداهم عدة منازلالكوفية الاحتلال يعتقل مواطنا من دوما أثناء مروره عبر حاجز عسكريالكوفية تطورات اليوم الـ 354 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية صافرات الانذار تدوي في "نهاريا" شمال فلسطين المحتلةالكوفية صافرات الانذار تدوي في شمال فلسطين المحتلةالكوفية حالة الطقس اليوم الثلاثاءالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على النبي شيت وبوداي ومفترق شعت والهرمل في البقاعالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على قرى في قضاء صور وصيدا جنوب لبنانالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على بلدة حمى زلايا جنوب لبنانالكوفية الاحتلال يقتحم بلدة طمونالكوفية غارات جوية إسرائيلية تستهدف محيط بلدات الدوير بالنبطية ومعروب وكفردونين والسلطانية جنوبي لبنانالكوفية قوات الاحتلال تقتحم مبنى بلدية البيرةالكوفية حزب الله: استهدفنا قاعدة عاموس "القاعدة ‏الرئيسية للنقل والدعم اللوجستي للمنطقة الشمالية" بصلية من الصواريخالكوفية دلياني: الاحتلال يوسّع حربه الإبادية إلى لبنان في أحدث فصول حروبه الاستعماريةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلين لعائلتي أبو حرب وجرغون جنوب وشرق مدينة خان يونسالكوفية

5 أبراج فاشلة في الحب.. تعرف عليها

11:11 - 03 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يعتبر الحب من الأمور التي يبحث عنها كل شخص سواء في الحياة الاجتماعية أو العمل. ولكن هناك بعض الأشخاص دائمًا يفشلون في إيجاد الحب ويمكن لصفات الأبراج أن تخبرك بالأشخاص الفاشلون في الحب. وإليكم الأبراج الفاشلة في الحب.

الحمل "غير صبور في العلاقات"

مواليد برج الحمل صاحب ثقة عالية في الذات وإحساس بالسيادة، فهو يبحث عن شريك يتمتع بصفات قريبة من شخصيته، الذي يوافقه الرأي في جميع الأمور. ويحتاج الحمل إلى الصبر عند الدخول في جدال ما وعدم الاستفزاز، تجنبًا لعدم إنهاء العلاقة، كما أن قوة برج الحمل الجارفة تجعله يبدو كالقائد في أي مغامرة تتطلب التعاون والمشاركة.

الجوزاء "المرح سبب فشله في الحب"

يتحلى مولود الجوزاء بروح الدعابة أثناء التحاور مع الآخر ولا يفضل التحدث إلى من لا يشاركونه الحس الفكاهي، الأمر الذي يجعل البعض لا يثق فيه بسبب كثرة المزاح.

الأسد "الغرور سبب الفشل"

برج الأسد، من الأبراج القوية التي يتملكها الشعور بالذات، فمولود الأسد يعشق إثارة اهتمام المحيطين والبقاء في بقعة الضوء، من هنا قد يصعب عليهم التواصل مع من لا يقدرون طبيعته.

العذراء "فاشل كبير في الحب"

من الصعب إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة، وذلك لكثرة انتقاده العادات الشخصية للآخرين، الأمر الذي قد يعرقل الوصول إلى علاقات مثمرة مع الناس أو حتى المشاركة في علاقة ممتعة مع الشريك.

العقرب "حب السيطرة سبب فشله"

قد يكون العقرب مهيمنًا ومتسلطًا بشكل غير عادي في علاقاته الشخصية، خاصة عندما يدرك العقرب بأن الشريك أضعف منه، لكن عندما يجد العقرب الشخص المناسب فهو سيكون الشريك مدى الحياة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق