اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 210 صواريخ من لبنان اليومالكوفية متحدث جيش الاحتلال: نعمل على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لإعادة سكان الشمال إلى مناطقهمالكوفية مراسلنا: جريحان بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة "نوفل" شرق مخيم النصيراتالكوفية حركة نزوح عكسية من لبنان إلى سورياالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو: تل أبيب على أعتاب أيام معقدةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال باتجاه خيام النازحين في مواصي رفحالكوفية إعلام الاحتلال: أنباء أولية عن سقوط عدد من الصواريخ في مدينة حيفاالكوفية فيديو|| صواريخ حزب الله تصل عكا وحيفاالكوفية الاحتلال: هاجم الجيش حتى الآن حوالي 1100 هدف في لبنان بما في ذلك عمليات الاغتيالالكوفية إعلام الاحتلال: 300 ألف مستوطن يدخلون الملاجئ في حيفاالكوفية أصوات انفجارات عنيفة وسط مدينة حيفاالكوفية لبنان تحت القصف.. شهداء ومصابون ونزوح للمواطنينالكوفية نقل 6 جرحى جرّاء غارة الاحتلال على حي ماضي داخل الضاحية الجنوبية في بيروتالكوفية طيران الاحتلال يشن 5 غارات على محافظة البقاع في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على العاصمة اللبنانية بيروتالكوفية معاريف: حزب الله أطلق 25 صاروخا باتجاه شمال الأراضي المحتلة خلال دقائقالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات القريبة من جنين شمال الضفة الفلسطينيةالكوفية نتنياهو: على الشعب اللبناني أخذ إنذاراتنا على محمل الجد والخروج من البيوتالكوفية الأردن يعلق رحلاته الجوية إلى بيروت حتى إشعار آخرالكوفية

نصائح للعناية بالأظافر

09:09 - 09 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: يعتبر تقشر الأظافر من الأمور المزعجة للنساء، ولكن في الوقت نفسه لا يرغبن بالتوقف عن وضع طلاء الأظافر التي تعكس الكثير عن شخصيتهن، ولذا فقد وجب على هؤلاء النساء مضاعفة اهتمامهن بأظافرهن، واتباع جميع الأساليب لحمايتها من التقشير.

لذا، نقدم إليك عزيزتي طرق الوقاية من تقشر الأظافر بعد تطبيق المناكير لفترات طويلة

ترطيب الأظافر

يعتبر أي تقشير هو علامة على الجفاف. ولمنع تقشير الأظافر من التقشير بعد تطبيق المناكير، حافظي على رطوبة بشرتك. ولذا تأكدي من ترطيب يديك وأسرة الأظافر بانتظام. وبدلاً من البحث عن كريم ترطيب لليد فحسب اختاري كريم الترطيب لليدين والأظافر في الوقت نفسه. وننصحك بالكريمات التي تحتوي على زيت الأفوكادو المغذي وزبدة الشيا.

تجنبي قطع الجلد الزائد حول أظافرك

تميل الكثير من خبيرات الأظافر إلى التخلص من الجلد الزائد حول الأظافر لتوسيع مدى الأظافر، ولكن هذا الأمر قد يتسبب بضعف المنطقة وكذلك حدوث التهابات تضعف الأظافر أيضاً وتسبب في تقشيرها، ولذا كل ما عليك فعله هو إزاحة الجلد الزائد للأعلى بواسطة عصا من الخشب فقط لا غير.

أحسني اختيار مزيل طلاء الأظافر

قد يدمر مزيل الأظافر غير الجيد، ويتسبب في تقشيرها، وقد يتسبب في إزالة أجزاء من طبقات الظفر بها علاوة غلى أنه يجعل أظافرك تبدو ضعيفة وهشة. ولذا ابحثي عن مزيل أظافر يغذي أظافرك ولا يتسبب بجفافها ولا يحتوي على الكحول.

ابتعدي عن المبالغة في تنظيف يديك

يمكن أن يؤدي غسل اليدين المفرط إلى خفض مقاومتك للبكتيريا، كما يمكن أن يتسبب بتجفيف بشرتك وأظافرك، وبالتالي زيادة احتمال تقشير الأظافر بنسبة كبيرة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق