اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الاحتلال يقصف موقعا في حي سكني ببلدة أنصار جنوب لبنان
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
الاحتلال يقصف موقعا في حي سكني ببلدة أنصار جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية

أبو خوصة: القضية ليست سلعة للبيع.. وشعبنا قادر على محاسبة كل من أخطأ بحقه

07:07 - 11 إبريل - 2021
الكوفية:

غزة: قال القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح توفيق أبوخوصة، بأن من ينظرون إلى الانتخابات بأنها بوابة للإسترزاق أو الحصول على فتات المرحلة مهما كانت قيمتها هذا معيب اذا كنت يعرفون ذلك.

وأضاف أبو خوصة في منشور له عبر صفحته بالفيسبوك، "الوطن والقضية ليست سلعة للبيع أو المبادلة، شعبنا بكل ما يحمله من أعباء القهر والفقر وأثقال المعاناة بأشكالها يعرف طريقه جيدا إلى الحقيقة وإن كان يمهل فلا يهمل، وإن كان يتناسى فهو لا ينسى ولكنه قادر أن يحاسب وسيحاسب في الوقت المناسب".

وتابع، "إن الإنتماء عقيدة و الولاء سبوبة ولكم ما اخترتم لذلك كل مكسب لكم هو خسارة و خسارتكم مكسب"، موضحا أنه لا شك أن من يملك السلطة والنفوذ وصناديق الرصاص صغير وعاجز أمام سطوة الحق في صناديق الإقتراع،  صوتك الحر والجريء والأمين سلاح التغيير و صناعة المستقبل".

ووجه أبو خوصة في ختام حديثه، رسالة إلى ابناء شعبنا الفلسطيني،"أنه قبل أن تنتصر لفلسطين والوطن والقضية وهو واجب عليك الإنتصار لكرامتك الشخصية حاضرا ومستقبلا، وحاسب وعاقب كل من أخطأ و قصر أو طغى وتجبر فالمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين".

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق