اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء استهداف طائرات "كواد كابتر" مجموعةً من الأهالي في بلدة خزاعةالكوفية

بالصور|| نشاط مكثف لتيار الإصلاح في محافظة غزة خلال الأسبوع الماضي

09:09 - 13 إبريل - 2021
الكوفية:

غزة: استعرض تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في محافظة غزة، مجموعة من الأنشطة والفعاليات المجتمعية والسياسية  التي تم تنفيذها خلال الأسبوع الماضي.

استقبال القيادي غسان جاد الله

واستقبل لفيف من قيادات وكوادر محافظة غزة القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي غسان جادالله في مقر المحافظة الأسبوع الماضي، وتم اطلاعه على مستجدات العمل داخل المحافظة.

دورة فى التحرير الصحفي 

وعقدت مفوضية الإعلام بمحافظة غزة وبالتعاون مع مجلس المرأة بتيار الإصلاح  دورة في تحرير الأخبار استهدفت كوكبة من الإعلاميات بهدف رفع مستوى كفائتهم وقدرتهم على صياغة الأخبار وفق محددات الإعلام الحديث.
 

صحتك بتهمنا

لجنة التواصل والفرق الشبابية بالشراكة مع لجنة الاشبال والزهرات بمجلس الشباب الفلسطيني بمحافظة غزة يواصلون حملة "صحتك بتهمنا"، حيث استهدفت الحملة مراكز ومؤسسات رياض الاطفال وعدد من المدارس في محافظة غزة، وتم توزيع لوازم التعقيم على الأطفال وحثهم على ضرورة التعقيم وارتداء الكمامة حفاظا على سلامتهم وسلامة عوائلهم.


استقبال القيادي ماهر مقداد

واستقبلت محافظة غزة الأسبوع الماضي القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي ماهر مقداد القيادي في زيارة للاطلاع على جديد العمل والوقوف على استعدادات المحافظة للمرحلة المقبلة.

 

ٱمال وتطلعات الشباب

وعقد مجلس الشبيبة الفتحاوية بمحافظة غزة "لجان الثانوية" ندوة بعنوان ٱمال وتطلعات الشباب من الانتخابات القادمة ، استهدفت منسقات الشبيبة بالمدارس الثانوية بمحافظة غزة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق