اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • وزير الصحة اللبناني: نزوح الآلاف من العائلات من مناطق القصف
  • وزير الصحة اللبناني: 274 شهيدا 1024 جريحا في الغارات الإسرائيلية اليوم
  • مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي شرق تل أبيب ومستوطنات الضفة الغربية
  • جيش الاحتلال: قصفنا حوالي 800 هدف في لبنان
  • مراسلتنا: رشقات صاروخية ضخمة تخرج من جنوب لبنان باتجاه المدن المحتلة شرقي وجنوبي حيفا
  • صافرات الإنذار دوت في مستوطنات الضفة الفلسطينية الواقعة شرق "تل أبيب"
  • مراسلنا: استشهاد مواطن متأثرا بجراحه إثر قصف الاحتلال منزلا لعائلة "الشيخ" في حي الدرج قبل أيام
  • إذاعة جيش الاحتلال: غارات تستهدف البقاع اللبناني
  • مراسلتنا: صفارات إنذار تدوي في منطقة الكريوت وخليج حيفا والجليل الغربي
  • والا عن مصادر أمنية إسرائيلية: رفع استعداد القوات البرية والبحرية
  • حزب الله: قصفنا المخازن الرئيسية في قاعدة نيمرا
وزير الصحة اللبناني: نزوح الآلاف من العائلات من مناطق القصفالكوفية وزير الصحة اللبناني: 274 شهيدا 1024 جريحا في الغارات الإسرائيلية اليومالكوفية مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي شرق تل أبيب ومستوطنات الضفة الغربيةالكوفية جيش الاحتلال: قصفنا حوالي 800 هدف في لبنانالكوفية مراسلتنا: رشقات صاروخية ضخمة تخرج من جنوب لبنان باتجاه المدن المحتلة شرقي وجنوبي حيفاالكوفية صافرات الإنذار دوت في مستوطنات الضفة الفلسطينية الواقعة شرق "تل أبيب"الكوفية مراسلنا: استشهاد مواطن متأثرا بجراحه إثر قصف الاحتلال منزلا لعائلة "الشيخ" في حي الدرج قبل أيامالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: غارات تستهدف البقاع اللبنانيالكوفية مراسلتنا: صفارات إنذار تدوي في منطقة الكريوت وخليج حيفا والجليل الغربيالكوفية والا عن مصادر أمنية إسرائيلية: رفع استعداد القوات البرية والبحريةالكوفية حزب الله: قصفنا المخازن الرئيسية في قاعدة نيمراالكوفية آلاف اللبنانيين ينزحون من جنوب لبنان بعد غارات الاحتلال العنيفةالكوفية موقع واللا عن قادة كبار بجيش الاحتلال: مستعدون لمناورات برية في لبنانالكوفية كارثة جديدة تحيط بالنازحين في قطاع غزة .. فما القصة؟الكوفية مراسلتنا: إطلاق 30 صاروخا من جنوب لبنانالكوفية بسام برهوم: أزمة كهرباء غزة تعصف بقطاع الصحةالكوفية دائرة الحرب تتوسع في لبنان وضربات جوية مكثفةالكوفية أوضاع النازحين تزداد سوءا في قطاع غزةالكوفية "فادي 1".. أول رد من حزب الله على تفجيرات البيجرالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

زيت شجرة الشاي لزيادة كثافة الشعر

11:11 - 26 إبريل - 2021
الكوفية:

وكالات: زيت شجرة الشاي أو زيت شجرة التاي أو زيت البلقاء، هو زيت عطري يستخلص من أوراق شجرة بلقاء متبادلة الأوراق. ويتراوح لون الزيت من الأصفر الباهت إلى الشفاف عديم اللون.

وإليكِ طرق استخدام زيت شجرة الشاي، خلال روتينك الخاص بالعناية بالشعر، وهي:

زيت شجرة الشاي مع زيت الروز ماري

مزيج زيت شجرة الشاي مع زيت الروز ماري، يعد من أفضل الوسائل لتكثيف الشعر وعلاج تساقطه. استخدميه لتدليك فروة الرأس لمدة 5-10 دقائق كي يساعد على تنشيط الدورة الدموية، ثم يغسل الشعر باستخدام شامبو مناسب للتخلص من بقايا الزيوت الزائدة.

زيت شجرة الشاي مع خل التفاح

يعرف خل التفاح بخواصه الفعالة لتقوية بصيلات الشعر وتعزيز نمو الشعر. اخلطي زيت شجرة الشاي مع القليل من خل التفاح ووزعيه على فروة الرأس وخصلات الشعر ثم يترك لمدة 15 دقيقة قبل أن يشطف جيدًا باستخدام الماء الفاتر.

زيت شجرة الشاي مع زيت الزيتون والبيض

تحتوي تلك المكونات على العديد من العناصر الغذائية الأساسية، والتي تساعد على علاج الشعر التالف وتعزيز نموه بشكل صحي. اخلطي زيت شجرة الشاي مع البيض وزيت الزيتون للحصول على خليط متجانس يوزع على فروة الرأس لمدة ساعة كاملة، ثم يشطف جيداً بالماء البارد والشامبو.

زيت شجرة الشاي مع زيت الخروع

زيت الخروع وزيت شجرة الشاي من الزيوت الشائعة لتكثيف الشعر وحمايته من عوامل التلف. اخلطي كميات متساوية من الزيوت معاً، واستخدميها لتدليك فروة الرأس جيدًا، ثم يشطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو.

زيت شجرة الشاي وزيت جوز الهند

مزيج زيت شجرة الشاي مع زيت جوز الهند من العلاجات التي أثبتت فعاليتها لتغذية فروة الرأس وترطيبها. اخلطي ملعقة صغير من كل منهم، ووزعي الخليط على فروة الرأس لمدة نص ساعة حتى يمتص جيداً داخل فروة الرأس. بعدها يشطف الشعر جيداً بالماء البارد والشامبو.

زيت شجرة الشاي مع زيت فيتامين E

فيتامين E من أهم المكونات الأساسية لترطيب فروة الرأس وتغذية بصيلات الشعر، مما يساعد على تقوية الجذور وتعزيز نمو الشعر. اخلطي 2 كبسولة من زيت فيتامين E مع بضع قطرات من زي شجرة الشاي. يوزع الخليط على فروة الرأس مع التدليك الجيد لمدة 10 دقائق، ثم يترك الشعر لمدة ساعة كاملة قبل أن يشطف.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق