اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • إعلام الاحتلال: إطلاق 25 صاروخا من لبنان باتجاه شمالي الأراضي المحتلة
  • إعلام عبري: إصابة منزل بشكل مباشر بصاروخ في مستوطنة "جفعات أفني" غرب طبريا
إعلام الاحتلال: إطلاق 25 صاروخا من لبنان باتجاه شمالي الأراضي المحتلةالكوفية إعلام عبري: إصابة منزل بشكل مباشر بصاروخ في مستوطنة "جفعات أفني" غرب طبرياالكوفية دوي صافرات الإنذار في الأراضي المحتلة واعتراض عشرات الصواريخ بطبرياالكوفية صافرات الإنذار تدوي في منطقة نهر الأردنالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء انهيار مبنى سكني شمال مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي شرق الناصرةالكوفية إعلام عبري: إطلاق نحو 10 صواريخ من لبنان في اتجاه صفد ومحيطهاالكوفية نزوح عائلات لبنانية من الجنوب باتجاه صيدا بعد موجة الغارات الثانية التي نفذها الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في 20 منطقة في الشمال من طبريا إلى صفدالكوفية إعلام عبري: سقوط صواريخ في صفدالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في "أبيريم" بالجليل الغربيالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في "ألكوش" بالجليل الغربيالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال قصف مدرستين كانت تؤوي 10 آلاف نازحالكوفية بعد إغلاقه لأسبوعين.. إعادة فتح معبر الكرامة أمام الحركة التجاريةالكوفية غارات إسرائيلية على عيتا الجبل ورشاش والطبري وكفر حتى والعباسية جنوبي لبنانالكوفية نتنياهو يأمر فعليا ببناء حاجز على الحدود مع الأردنالكوفية "هاليفي": العملية العسكرية المستمرة ضد حزب اللهالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف موقعا في بلدة الزرارية جنوب لبنانالكوفية اختتام فعاليات مهرجان أيام الثقافة الفلسطينية في بولنداالكوفية

د. دحلان: المجلس التنسيقي سيستخدم كافة الوسائل القانونية لمواجهة قرار تأجيل الانتخابات

14:14 - 03 مايو - 2021
الكوفية:

غزة: أكد المفوض باسم قائمة المستقبل الانتخابية، د. أشرف دحلان، أن إعلان القوائم الانتخابية عن تشكيل مجلس تنسيقي، جاء رفضًا لقرار الرئيس عباس تأجيل الانتخابات.
وقال د. دحلان، خلال مؤتمر صحفي لممثلي القوائم الانتخابية، مساء اليوم الإثنين، إن "القوائم الانتخابية التي اتفقت على تشكيل المجلس التنسيقي، ستقوم باستخدام كافة الوسائل القانونية لمواجهة قرار تأجيل الانتخابات".
 وأشار، إلى أن فعاليات المجلس التنسيقي، ستكون مرتبطة بالدفع نحو إعادة جدول زمني جديد لإجراء الانتخابات.
وأوضح د. دحلان، أن المجلس التنسيقي يهدف إلى الضغط على الأوربيين، والرئيس عباس، من أجل إجراء الانتخابات في مدينة القدس وقطاع غزة والضفة الفلسطينية.
وتوقع، انضمام قوائم فصائلية جديدة إلى المجلس التنسيقي. مؤكدًا أن القوائم الانتخابية تحظى بالشرعية التي من الممكن أن تتوج عملها، ضمن إطار المجلس التنسيقي للقوائم الانتخابية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق