اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

نقابة الأطباء: نيابة رام الله تستدعى مجلس النقابة بعد دعوته للإضراب

07:07 - 09 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: أكدت نقابة الأطباء في الضفة الفلسطينية، اليوم الأحد، أن النيابة العامة في رام الله استدعت مجلس النقابة الساعة 12 ظهر اليوم، بعد ساعات من دعوة المجلس للإضراب.
ويشار إلى أن النقابة أعلنت عن اعتقال نقيب الأطباء شوقي صبحة واثنين من مجلس النقابة في رام الله.
ودعت النقابة في تصريح؛ جميع الأطباء إلى الاستعداد لإخلاء جميع المستشفيات الحكومية والخاصة والأهلية وإغلاق العيادات الخاصة.
ويذكر أن النقابة طالبت الأطباء كافة في أقسام الطوارئ وطوارئ الولادة إلى مغادرة أماكنهم اليوم الساعة 12 ظهرًا مشيرة إلى أن وقالت الحكومة لم تُرفع الخصومات غير القانونية عن رواتب الأطباء.
وطالبت النقابة المواطنين وخدمات الإسعاف بتوجيه الحالات الطارئة والولادة إلى المستشفيات غير الحكومية، محملة الحكومة مسؤولية ما يحدث نتيجة "تصرفاتها غير القانونية ونقضها للاتفاقية التي وقعتها بنفسها".
وأشارت إلى أن الاتفاقية التي وُقعت مع الحكومة لإرجاع الخصومات على رواتب الأطباء خلال يومين من نزول الراتب تمت بوساطة وشهادة رئيس الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان عمار دويك، فيما لم تنفذ الحكومة الاتفاق.
ويشار إلى أن نقابة الأطباء خاضت قبل عام سلسلة إضرابات، قبل توقيع اتفاق مع وزارة الصحة في مارس/ آذار الماضي.
وتطالب نقابة الأطباء بتعديل علاوة طبيعة العمل للأطباء العامين، وتعديل كادر الأطباء الحاصلين على البورد الفلسطيني، ودفع المستحقات المالية للأطباء الذين قطعت رواتبهم.

 

خبر عاجل... اعتقال نقيب الاطباء و اثنين من مجلس النقابة..

تم النشر بواسطة ‏نقابة الأطباء- الصفحة العامة‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١

عاجل... نيابة رام الله تستدعي مجلس نقابة الأطباء الساعة ١٢ ظهرا... على جميع الأطباء الأستعداد لأخلاء جميع المستشفيات الحكومية و الخاصة و الأهلية و إغلاق العيادات الخاصة..

تم النشر بواسطة ‏نقابة الأطباء- الصفحة العامة‏ في السبت، ٨ مايو ٢٠٢١
 

قرار من النقابة باخلاء جميع المستشفيات الحكومية و الخاصةو اغلاق العيادات فورا

تم النشر بواسطة ‏نقابة الأطباء- الصفحة العامة‏ في الأحد، ٩ مايو ٢٠٢١
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق