اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024م
عاجل
  • فرنسا تدعو لاجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي حول لبنان
فرنسا تدعو لاجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي حول لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 354 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية شركة مصر للطيران: تقرر إلغاء الرحلات الجوية المتجهة من القاهرة إلى بيروت الثلاثاءالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على منطقة العين في البقاع اللبنانيالكوفية فيديو | مستوطنون يدنسون الحرم الإبراهيمي في الخليل بحفل صاخبالكوفية 3 مصابين برصاص قوات الاحتلال المقتحمة لبلدة الظاهرية جنوب الخليلالكوفية 492 شهيدا و1645 جريحا جراء العدوان الإسرائيلي على لبنانالكوفية غارة إسرائيلية تستهدف بلدة الصرفند في جنوب لبنانالكوفية مدفعية الاحتلال تستهدف المناطق الجنوبية لحي الصبرة في مدينة غزةالكوفية قطر تدين بشدة العدوان على لبنانالكوفية شهيدان ومصابون جراء قصف الاحتلال مركبة شرق دير البلحالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على بلدة ميفدون جنوب لبنانالكوفية شهيدان ومصابون في غارة من طائرات الاحتلال المسيرة بمحيط مطاحن السلام شرق مدينة دير البلح وسط قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة في محيط مطاحن السلام شرق مدينة دير البلح وسط القطاعالكوفية جيش الاحتلال يطلق اسم "سهام الشمال" على العملية العسكرية في لبنانالكوفية جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 210 صواريخ من لبنان اليومالكوفية متحدث جيش الاحتلال: نعمل على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لإعادة سكان الشمال إلى مناطقهمالكوفية مراسلنا: جريحان بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة "نوفل" شرق مخيم النصيراتالكوفية حركة نزوح عكسية من لبنان إلى سورياالكوفية لبنان تحت القصف.. شهداء ومصابون ونزوح للمواطنينالكوفية

لا تضعي العطر في هذه الأماكن من جسمك

10:10 - 03 يونيو - 2021
الكوفية:

متابعات: تتعامل بعض النساء مع العطور بشكل خاطئ، خاصة في معرفة أي الأماكن الصحيحة لرش العطر، وطريقة الاحتفاظ بعبوات العطر.

لذا، نقدم إليك عزيزتي.. أماكن الجسم التي لا ينبغي رش العطر عليها بشكل مباشر، وهي:  

منطقة العينين

تعد العين أكثر الأماكن التي يجب تجنب رش العطر بالقرب منها، فالعطور تشتمل على مواد مهيجة للعين والبشرة على حد سواء مثل الإيثيل، مما يسبب لها الحساسية والاحمرار، ومع الوقت يلحق ضررًا بالغًا في منطقة العين.

الأيادي

يعد رش العطر على المعصمين أحد أكثر الطرق شيوعًا للحصول على رائحة آسرة طوال اليوم. لكن إن حدث ووصل العطر إلى يديك، فإن المواد الموجودة في العطور ستجعل بشرتك شديدة الجفاف، وعرضة للتشقق والنزيف وحدوث تهيجات والتهابات فيها.

الإبط

يؤدي التفاعل الذي يحدث بين العطر وغدد عرق الإبط إلى حدوث تهيج للبشرة، والحكة والحرقان. إضافة إلى ذلك، يتسبب رش العطر مباشرة على منطقة تحت الإبط باسوداد البشرة وحدوث تصبغات قد يكون من الصعب جدًا التخلص منها.

الشعر

يمتص الشعر الروائح بشكل طبيعي، لهذا قد يبدو رش العطر على خصلات الشعر فكرة جيدة. مع ذلك، يمكن للعطور التي تحتوي على مواد قاسية أن تتسبّب بجفاف الشعر، لذلك احرصي على تجنب رش العطور على الشعر بشكل مباشر. بدلاً من ذلك، نقترح عليك بأن ترشي العطر على فرشاة شعرك، ومن ثم تمشيطه بها، وهكذا تتجنبي تلف شعرك وجفافه.

وإليكِ أفضل الأماكن لرش العطر

أفضل الأماكن هي نقاط النبض في جسمك، بما فيها الرقبة والمعصمين وظهر ركبتيك، فمن خلال وضع العطر على هذه المناطق من الجسم التي تنبعث منها الحرارة لن يتسبب عطرك المفضل في تهيج بشرتك، وفي الوقت نفسه يدوم لوقت أطول لتبقى رائحتك جذابة ومميزة طول النهار.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق