اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • صافرات الإنذار تدوي في منطقة نهر الأردن
  • مراسلنا: شهداء ومصابون جراء انهيار مبنى سكني شمال مدينة غزة
  • صافرات الإنذار تدوي شرق الناصرة
  • إعلام عبري: إطلاق نحو 10 صواريخ من لبنان في اتجاه صفد ومحيطها
  • نزوح عائلات لبنانية من الجنوب باتجاه صيدا بعد موجة الغارات الثانية التي نفذها الاحتلال
دوي صافرات الإنذار في الأراضي المحتلة واعتراض عشرات الصواريخ بطبرياالكوفية صافرات الإنذار تدوي في منطقة نهر الأردنالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون جراء انهيار مبنى سكني شمال مدينة غزةالكوفية صافرات الإنذار تدوي شرق الناصرةالكوفية إعلام عبري: إطلاق نحو 10 صواريخ من لبنان في اتجاه صفد ومحيطهاالكوفية نزوح عائلات لبنانية من الجنوب باتجاه صيدا بعد موجة الغارات الثانية التي نفذها الاحتلالالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في 20 منطقة في الشمال من طبريا إلى صفدالكوفية إعلام عبري: سقوط صواريخ في صفدالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في "أبيريم" بالجليل الغربيالكوفية إعلام عبري: صافرات الإنذار تدوي في "ألكوش" بالجليل الغربيالكوفية الإعلام الحكومي: الاحتلال قصف مدرستين كانت تؤوي 10 آلاف نازحالكوفية بعد إغلاقه لأسبوعين.. إعادة فتح معبر الكرامة أمام الحركة التجاريةالكوفية غارات إسرائيلية على عيتا الجبل ورشاش والطبري وكفر حتى والعباسية جنوبي لبنانالكوفية نتنياهو يأمر فعليا ببناء حاجز على الحدود مع الأردنالكوفية "هاليفي": العملية العسكرية المستمرة ضد حزب اللهالكوفية طيران الاحتلال ينفذ غارة تستهدف موقعا في بلدة الزرارية جنوب لبنانالكوفية اختتام فعاليات مهرجان أيام الثقافة الفلسطينية في بولنداالكوفية تراجع البورصة الإسرائيلية تزامنا مع تصاعد الحرب بالشمالالكوفية طائرات الاحتلال تواصل شن غارات مكثفة على لبنانالكوفية

تيار الإصلاح يقدم مكرمة لمدرسة "زهرة المدائن الثانوية للبنات" في غزة

13:13 - 11 سبتمبر - 2021
الكوفية:

غزة: قدم تيار الإصلاح الديمقراطي- لجنة المكاتب الحركية المكتب المركزي والفرعي للمعلمين؛ مكرمة لمدرسة زهرة المدائن الثانوية للبنات غرب مدينة غزة دعمًا ومساهمةً للتعليم والمسيرة التعليمية.
بدورها، شكرت مها الوالي مديرة المدرسة جهود التيار وما يقدمه لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني من دعم ومساندة وخاصة لشريحة التعليم، ودعم الطالب الفلسطيني والذي يترك أثرًا إيجابيًا في نفوس الجميع ويساهم في تقدم وازدهار المسيرة التعليمية.
واستعرضت المديرة،  ما تقدمة المدرسة وما وصلت إليه من إنجازات وما تسعى لتقديمه للطالبات من تنمية المهارات والقدرات الخاصة وتبني للمواهب المختلفة.
من جانبه، أشاد أمين سر إعلام محافظة غزة طلال المصري، بالمدرسة وإنجازاتها الملموسة والتي تعتبر من المدارس الطليعة في قطاع غزة، مستعرضًا ما يقدمه التيار من خدمات ومساعدات لكافة أبناء الشعب الفلسطيني، وحرص قيادة التيار ممثلة بالنائب محمد دحلان والقائد سمير المشهراوي بشريحة الطلاب وما تحتاجه العملية التعليمية من كافة الجوانب.
وأكد أمين سر لجنة المكاتب الحركية د. عرفان اشتيوي، على اهتمام المكتب الحركي الفرعي والمركزي بما تحتاجه المدارس ومحاولة توفيرها بالقدر المستطاع، لافتًا إلى أن ما يقدمه التيار هو واجب وطني وأخلاقي تجاه مؤسساتنا الوطنية.

من جهته، ثمن أمين سر المكتب الحركي المركزي سعيد نبهان الدور الذي تقوم بها الهيئة التدريسية، في تربية النشأ على الفضيلة ومكارم الأخلاق والعلم الذي ينفع به المواطن.
وشدد على دعم المكتب الحركي لشريحة المعلمين والدفاع عن حقوقهم، متمنيًا تحقيق الأهداف التربوية في خلق جيل واعي وناضج يخدم المجتمع والقضية الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق