اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية

تيار الإصلاح يطلق حملة إلكترونية للتضامن مع الأسير أبو هواش

13:13 - 22 ديسمبر - 2021
الكوفية:

غزة: أطلق تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، حملة الكترونية تضامنية مع الأسير هشام أبوهواش، المُضرب عن الطعام منذ 128 يومًا.

وغرد كوادر وأنصار تيار الإصلاح الديمقراطي على مواقع التواصل الاجتماعي للمطالبة بحرية الأسير البطل أبو هواش بعد تردي وضعه الصحي نتيجة رفض محكمة الاحتلال إطلاق سراحه وذلك على هشتاق #هشام_هواش.

يذكر أن الأسير أبو هواش يخوض إضرابًا مفتوحًا عن الطعام وهو من بلدة دورا جنوب الخليل رفضاَ لاعتقاله الاداري.

وترفض محاكم الاحتلال طلبات الإفراج عن الأسير أبوهواش، رغم التقارير الطبية التي تؤكد خطورة وضعه الصحي في سجن الرملة، وترفض إدارة السجون نقله إلى أي مستشفى ميداني.

يشار إلى أن الأسير أبو هواش متزوج وأب لخمسة أطفال، وهم: هادي، ومحمد، وعز الدين ووقاس، وسبأ، وبدأت مواجهته للاعتقال منذ عام 2003 بين أحكام واعتقال إداري، وأمضى ما مجموعه 8 سنوات في السجن منها 52 شهرًا رهن الاعتقال الإداري.

بعد انتهاء الأمر الإداري الأول في الـ27 من أبريل/نيسان الماضي، أصدرت مخابرات الاحتلال أمر اعتقال إداري جديد بحقّه ومدته 6 أشهر، وبعد مرور نحو 4 منها، قرر في 1 أغسطس/آب الماضي، خوض معركة الإضراب عن الطعام.

بقي أبو هواش محتجزًا في زنازين سجن عوفر لنحو شهر قبل نقله إلى سجن الرملة، وخلال هذه المدة واجه جملة من الإجراءات التنكيلية بحقّه، لاسيما عزله وعرقلة زيارات المحامين له، وحرمانه من زيارات العائلة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق