اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

تيار الإصلاح يشارك في وقفة احتجاجية منددة بجريمة اغتيال الصحفية أبو عاقلة

13:13 - 11 مايو - 2022
الكوفية:

غزة: شارك تيار الإصلاح الديمقراطي، والمكتب الحركي للصحفيين في ساحة غزة، اليوم الأربعاء، في وقفة احتجاجية منددة بجريمة اغتيال جيش الاحتلال الإسرائيلي للصحفية شيرين أبو عاقلة.

ونعى تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح في بيان؛ الصحفية المقدسية شيرين أبو عاقلة، التي ارتقت صباح اليوم، بعد استهدافها برصاص قناصة الاحتلال أثناء تغطيتها للعدوان الذي يشنه جيش الاحتلال على جنين.

وطالب تيار الإصلاح المحكمة الجنائية الدولية والاتحاد الدولي للصحفيين وكافة المؤسسات الحقوقية في العالم سرعة التحقيق في جريمة اغتيال الصحفية أبو عاقلة، وتقديم مرتكبيها إلى المحكمة، وردع الاحتلال عن استباحة الدم الفلسطيني في كل مكان.

من جانبه، قال أمين سر مفوضية الإعلام في حركة فتح- ساحة غزة الدكتور أحمد حسني، إن "الصحفية شيرين أبو عاقلة نقلت الحقيقة بكل مهنية، وفضحت جرائم الاحتلال، وقدمت نموذجاً للصحافة المسؤولة والملتزمة بالخط الوطني والملتحمة مع قضايا شعبنا".

وأضاف في منشور، "رحم الله أيقونة الكلمة الفلسطينية  شيرين أبو عاقلة، والخزي والعار لمجرمي الحرب الصهاينة".

ونعى المكتب الحركي المركزي للصحفيين- ساحة غزة، الزميلة الصحفية ومراسلة الجزيرة شيرين أبو عاقلة، التي ارتقت صباح اليوم نتيجة استهدافها من قبل قناص اسرائيلي حاقد.

وتوجه المكتب الحركي بأحر التعازي والمواساة من عموم شعبنا الفلسطيني ومن الزملاء الصحفيين وعائلة الزميلة شيرين لاستشهاد فارسة الإعلام الفلسطيني وأيقونة الصحافة الفلسطينية.

وأكد المكتب الحركي أن استهداف عصابات الاحتلال للزميلة الصحفية شيرين هو جريمة قتل متعمد حيث تم استهدافها من قبل قناص اسرائيلي مع سبق الاصرار بهدف إعدامها ميدانيًا.

وأشار إلى أن هذا الاستهداف يأتِ في الوقت الذي يحتفل فيه صحفيي العالم باليوم العالمي لحرية الصحافة في حين تسعي عصابات الاحتلال الي استهداف الحقيقة واسكات صوتها من خلال اغتيال الكلمة والصورة الفلسطينية التي تسعي دائما الي توثيق جرائم الاحتلال بحق ابناء شعبنا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق