اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونس
  • مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنان
مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونسالكوفية لليوم الـ 357.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنانالكوفية رئيس فنزويلا يدعو الجيش لاستخلاص العبر من تفجير أجهزة اتصالات «حزب الله»الكوفية أكثر من 700 شهيد و2600 مصاب بغارات الاحتلال على لبنانالكوفية اليمن يقصف «تل أبيب» وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعةالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في دورا القرع شمال رام اللهالكوفية سوريا: استشهاد 5 عسكريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنانالكوفية مؤيدون لفلسطين يرشون مبنى «خارجية الدنمارك» بطلاء أحمرالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف هدفا إسرائيليا بالجولانالكوفية السعودية تعلن إطلاق «التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين»الكوفية تطورات اليوم الخامس للعدوان الإسرائيلي على لبنانالكوفية جيش الاحتلال: سلاح الجو اعترض 4 مسيرات انطلقت من الأجواء اللبنانية قبالة سواحل رأس الناقورةالكوفية دلياني: قطاع غزة بأكمله يعيش تحت خط الفقر بفعل حرب الإبادة والحصار الإسرائيلي الخانقالكوفية الصحة اللبنانية: 92 شهيدا وأكثر من 150جريح في الساعات الـ 24 الأخيرةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارة على المناطق الغربية الجنوبية لمدينة غزةالكوفية قوات الاحتلال تقتحم قريتي صفا وكفر نعمة غرب رام اللهالكوفية الاحتلال يسرق جثامين شهداء غزة.. مسؤول بالصحة يكشف تفاصيل الجريمةالكوفية الاحتلال يغتال قياديا بارزا في حزب الله.. الصحفية رولا عبدالله ترصد التفاصيلالكوفية لبنان يترقب حدثا مهما بشأن الحرب.. فما هو؟الكوفية

فيديوهات وصور| 6 شهداء جراء عدوان الاحتلال على طوباس

02:02 - 05 سبتمبر - 2024
الكوفية:

استشهد 5 شبان وأصيب اثنين آخرين بينهما حالة حرجة جراء قصف طائرات الاحتلال المسيرة مركبة في طوباس، فجر اليوم الخميس، حسبما أعلنت وزارة الصحة في بيان لها، كما استشهد شاب سادس برصاص الاحتلال في مخيم الفارعة جنوب المدينة.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر بأن طواقم الإسعاف انتشلت 5 شهداء من المركبة المقصوفة، وشهيد سادس برصاص قوات الاحتلال.

والشهداء طبقا لمصادر طبية، هم: محمد زكريا زبيدي، واحمد فواز أبو دواس، ومحمد عوض العايدي، وقصي عبد الرازق، ومحمد بني غرة.

وأعلن جيش الاحتلال عن تنفيذ ثلاث غارات بطائرة مسيرة على مقاومين بمدينة طوباس.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر أن قوات الاحتلال أصابت شابا بأكثر من رصاصة، داخل مخيم الفارعة جنوب طوباس ونكلت به، ومنعت طواقم الإسعاف التي تتواجد على مقربة منه من الوصول إليه أو نقله وتقديم الاسعافات اللازمة له، قبل أن يرتقي شهيدا.

واقتحمت قوات الاحتلال، الليلة، مخيم الفارعة جنوب طوباس، ودفعت بتعزيزات عسكرية إليه.

وأفاد مراسلنا بأن قوات الاحتلال اقتحمت الفارعة بعدد من الدوريات وناقلات الجند برفقة جرافة مجنزرة (D9)من حاجز الحمرا العسكري، حيث تتواجد آليات الاحتلال في الشارع الرئيس وفي أحياء مخيم الفارعة، وسط تعزيزات إضافية على حاجز الحمرا، حيث اندلعت مواجهات واشتباكات وسمع اطلاق نار ودوي انفجارات.

كما انتشر جنود المشاة في عدة مناطق من المخيم، وشرعوا بمداهمة عدة منازل.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق