اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

البحث جارٍ عن مفقودين..

خاص|| مشاهد صادمة: مجزرة مروعة بحق عائلة أبو ملحوس في دير البلح

23:23 - 13 نوفمبر - 2019
الكوفية:

غزة: ارتكبت قوات الاحتلال، فجر اليوم الخميس، مجزرة بشعة بحق عائلة أبو ملحوس، في منطقة البركة في مدينة دير البلح، وسط قطاع غزة.

وأفادت وزارة الصحة في غزة، بوصول 6 شهداء و12 إصابة بجراح مختلفة، إلى مستشفى شهداء الاقصى جراء استهداف طيران الاحتلال لمنزل في دير البلح، مشيرة إلى أن قوات الإسعاف والدفاع المدني تواصل عمليات البحث عن مفقودين.

وأوضحت أن الشهداء هم، رسمي أبو ملحوس، ويسرى أبو ملحوس، ومريم أبو ملحوس، ومعاذ ابو ملحوس، ووسيم أبو ملحوس، والطفل مهند أبو ملحوس.

مجزرة مروعة

من جهته، قال المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، أشرف القدرة، في تصريحات خاصة لـ"الكوفية"، إن الاحتلال ارتكب مجزرة مروعة بحق عائلة كاملة في منطة البركة بمدينة دير البلح.

وأوضح القدرة، أن الطواقم الطبية لا زالت تواصل عملها في مكان الاستهداف بحثا عن مفقودين، مشددا على أن 6 شهداء و12 إصابة وصلوا لمستشفى شهداء الأقصى، وسط القطاع، ليرتفع عدد الشهداء منذبدء العدوان إلى 32 شهيدا.

وأشار إلى أن، وزراة الصحة رفعت حالة الجهوزية في جميع مستشفيات قطاع غزة، وفق ما هو متاح إليها من إمكانيات، محذرا من نقص الأدوية والمستلزمات الطبيية التي تعاني منه أصلا مستشفيات القطاع.

وأكد أن الوزاة أعدت في وقت سابق، خطة طوارئ للتعامل أي تصعيد إسرائيلي محتماع على غزة، مبينا أن المستشفيات قادرة على التعامل مع الحالات التي وصلتها، حتى اللحظة.

وفي حالة اتساع رقعة العدوان على قطاع غزة، قال القدرة، إنه "إذا ما استمر العدوان سنكون أمام مرحلة جديدة، سنعلن خلالها عن ألية عمل طواقمنا".

يتبع ....

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق