اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

داعيا للكف عن الممارسات اللاأخلاقية..

تيار الإصلاح الديمقراطي يصدر بيانا حول اعتقال القيادي عبد المنعم عبيد

14:14 - 18 نوفمبر - 2019
الكوفية:

متابعات: أصدر تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم الإثنين، بيانا صحفيا، حول اعتقال الأجهزة الأمنية في رام الله، للقيادي الفتحاوي عبد المنعم عبيد.

وأدان تيار الإصلاح، في بيان صحفي وصل "الكوفية"نسخة عنه، إقدام أجهزة أمن السلطة على اعتقال الدكتور عبد المنعم عبيد، المحاضر في الكلية العصرية، وأحد مناضلي حركة فتح، وأحد الأسرى المحررين، محملا الأجهزة الأمنية المسؤولية الكاملة عن حياته وسلامته مما قد يلحق به من أذى جراء هذا الاعتقال غير القانوني وغير الأخلاقي.

وطالب تيار الإصلاح، أجهزة أمن السلطة بإطلاق سراح المناضل عبيد فوراً، والكف عن هذه الممارسات اللاأخلاقية بحق المناضلين من أبناء غزة المتواجدين قسراً في الضفة الغربية، رغم أنها جزء عزيز من وطنهم لهم كامل الحق بالتواجد والعيش بأمان فيها، محذرا من تكرار هذه الممارسات بحق كوادر وقيادات حركة فتح من أبناء غزة المتواجدين في الضفة الغربية، بحجج وذرائع واهية تعكس أخلاق من يمارسها.

ودعا تيار الإصلاح، أبناء فتح الشرفاء بإدانة هذه الممارسات الخارجة عن أعراف فتح الأخلاقية والوطنية بحق رفاق النضال، الذين شاركوهم المعاناة والمصير من قبل حفنة خارجة عن كل ما تربى عليه أبناء فتح من قيم مطالبا مؤسسات حقوق الإنسان العاملة في فلسطين بفضح هذه الممارسات التي تمس الحريات العامة وضرورة الاطلاع على ظروف اعتقال عبيد والتأكد من سلامته.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق