اليوم السبت 28 سبتمبر 2024م
البنتاغون: لم نشارك في العملية بالضاحية الجنوبية لبيروت ولم يكن لدينا أي علم مسبقالكوفية وكالة تسنيم الإيرانية: الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله بخيرالكوفية لليوم الـ 357.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية 10 غارات إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت في لبنانالكوفية نتنياهو وغالانت يدرسان تطبيق «خطة الجنرالات» في غزةالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات دموية على الضاحية الجنوبية لبيروتالكوفية إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليلالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي لتجمع مواطنين في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفحالكوفية أكثر من 700 شهيد و2600 مصاب بغارات الاحتلال على لبنانالكوفية مراسلتنا: غارات إسرائيلية على بلدات جنوب وشرق لبنانالكوفية الهلال العصيبالكوفية سيناريو مكرر .. صفقة هدنة ..!الكوفية عن حرب التكتيكات العسكريةالكوفية راسبادوري: نابولي عاد إلى طريق الانتصاراتالكوفية كأس السوبر الأفريقي: ذكريات الـ94 ونهائي القرن تُخيم على الأهلي والزمالكالكوفية مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونسالكوفية مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنانالكوفية رئيس فنزويلا يدعو الجيش لاستخلاص العبر من تفجير أجهزة اتصالات «حزب الله»الكوفية القوات اليمنية تقصف يافا المحتلة بصاروخ «فلسطين2»الكوفية اليمن يقصف «تل أبيب» وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعةالكوفية

لليوم السابع على التوالي..

بالفيديو|| أمن السلطة يواصل اعتقال القيادي عبد المنعم عبيد

20:20 - 20 نوفمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: تواصل الأجهزة الأمنية في رام الله، اعتقال القيادي في حركة فتح والأسير المحرر، عبد المنعم عبيد، لليوم السابع على التوالي، دون توجيه تهم له.

ومدّدت الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية المحتلة، اعتقال القيادي عبيد لمدة 15 يوماً، وذلك بعد اعتقاله الأسبوع الماضي، دون أي أسباب تُذكر.

وأعلن عبيد خوضه لإضراب مفتوح عن الطعام، تنديدا بسياسة الاعتقال التعسفي التي تنتهجها الأجهزة الأمنية في رام الله.

وقال شقيق القيادي عبد المنعم عبيد، إن "مدينة رفح بأكملها تشهد للقيادي عبيد ونضالاته وتضحياته في هذا الوطن"، مشيرا إلى أنه "ليس من المعقول أن يكافئ بالاعتقال من قبل أجهزة أمن السلطة".

ووجه عبيد رسالة للأجهزة الامنية، قائلا "إذا أرادوا أن يتعملوا الوطنية والانتماء للقضية، فعليهم التعلم من عبد المنعم عبيد، لا أن يقوموا باعتقاله، لأن السجن ليس مكانه الذي يستحقه"، متسائلا، "هل هذا جزاء المناضلين في هذا الوطن؟".

وحمل الأجهزة الأمنية في رام الله المسئولية الكاملة عن سلامته وحياته، مطالبا بالإفراج الفوري عنه، والكف عن سياسية الملاحقة الأمنية عى خلفية الرأي.

واعتقلت الأجهزة الأمنية في رام الله، يوم الخميس الماضي، القيادي في حركة فتح، عبدالمنعم عبيد، أحد أبناء قطاع غزة والمُقيم في الضفة الغربية المحتلة، منذ أحداث الانقسام عام 2007.

وطالب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ومنظمات حقوقية، الأجهزة الأمنية في رام الله بالإفراج الفوري عنه، داعية إلى العمل على سن قوانين تمنع المساس بحرية المواطن الفلسطيني، وتحرم اعتقاله علي خلفية الرأي والتعبير.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق