اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

فيديو|| أمن السلطة يواصل اعتقال الأسير المحرر عبد المنعم عبيد لليوم الخامس عشر

19:19 - 28 نوفمبر - 2019
الكوفية:

رام الله: واصلت أجهزة أمن السلطة في رام الله، احتجاز القيادي في حركة فتح والأسير المحرر، عبد المنعم عبيد، لليوم الخامس عشر، دون توجيه اي تهمة له.

وكان عبيد قد أعلن خوضه لإضراب مفتوح عن الطعام، تنديدا بسياسة الاعتقال التعسفي التي تنتهجها الأجهزة الأمنية في رام الله.

واعتقلت الأجهزة الأمنية في رام الله، الخميس قبل الماضي، القيادي في حركة فتح، عبدالمنعم عبيد، أحد أبناء قطاع غزة والمُقيم في الضفة الغربية المحتلة، منذ أحداث الانقسام عام 2007.

وطالب تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، ومنظمات حقوقية، الأجهزة الأمنية في رام الله بالإفراج الفوري عن الأسير المحرر، داعية إلى العمل على سن قوانين تمنع المساس بحرية المواطن الفلسطيني، وتحرم اعتقاله علي خلفية الرأي والتعبير.

والأسير المحرر عبد المنعم عبيد، من مخيم رفح جنوب قطاع غزة قد امضى سابقًا ١٠ سنوات في سجون الاحتلال وعرف في ساحات السجون بنشاطه وصدق انتمائه لحركة فتح وتفانيه في خدمة القضايا الوطنية، كما أنه أحد المناضلين الذين انخرطوا في خضم العمل النضالي في سن مبكرة وقد اجبر علي مغادرة قطاع غزة الي الضفة الفلسطينية عقب احداث الانقسام المؤسفة عام ٢٠٠٦ ويعيش حاليا في مدينة رام الله ويعمل موظفًا في هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق