اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية

شاهد|| مظاهرات احتجاجية في برلين رفضا لمشاركة أردوغان بـ"قمة ليبيا"

12:12 - 19 يناير - 2020
الكوفية:

برلين: تجمع مئات المتظاهرين، اليوم الأحد، أمام مقر انعقاد المؤتمر الدولى بشأن ليبيا، رفضا لمشاركة حاكم تركيا، رجب طيب أردوغان، في القمة المنعقدة بالعاصمة الألمانية برلين، مشددين على أنه أصبح شخصية منبوذة بسبب ما يفعله ضد الشعوب العربية.

نتيجة بحث الصور عن مظاهرات رفض مشاركة اردوغان قمة برلين ليبيا

ورفع المتظاهرون، لافتات رافضة لمشاركة حاكم تركيا في قمة برلين، بسبب دعمه للجماعات الإرهابية في المنطقة العربية، كتب عليها، "لا للتدخل التركى فى ليبيا"، ولافتات أخرى لصور أردوغان وهو يدعم تنظيم داعش الإرهابي، وغيرها من الصور واللافتات التي تفضح سياسات أردوغان.

نتيجة بحث الصور عن مظاهرات رفض مشاركة اردوغان قمة برلين ليبيا

كما ندد المشاركون، بسياسات أردوغان في شمال سوريا وفي ليبيا، مؤكدين رفضهم الكامل للتدخل العسكري التركي في ليبيا.

نتيجة بحث الصور عن مظاهرات رفض مشاركة اردوغان قمة برلين ليبيا

وانطلقت اليوم الأحد، اجتماعات مؤتمر برلين لحل الأزمة الليبية بمشاركة مصر ودول إقليمية ودولية، لبحث توحيد الموقف الدولي حول آلية حل الأزمة الليبية، ودعم أي حل سياسي تتفق عليه الأطراف السياسية الليبية.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق