اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية

الرئيس عباس: لم يكن هناك أي تعديل على مشروع القانون المقدم للجامعة العربية

10:10 - 03 فبراير - 2020
الكوفية:

رام الله: أكد الرئيس محمود عباس، أن الولايات المتحدة الأمريكية، تسعى من خلال طرح"صفقة ترامب"، لتطبيق وعد بلفور.

وأضاف الرئيس، اليوم الإثنين، خلال ترأسه جلسة مجلس الوزراء في رام الله، أن "العرب وقفوا وقفة رجل واحد ضد صفقة ترامب، كما أنه لم يكن هناك أي تعديل على مشروع القانون الذي قدمناه للجامعة العربية"، مضيفا، صفقة ترامب لا تعطينا غير 6% من أراضي الضفة وغزة، وتقسم الدولة الفلسطينية إلى 6 أقسام.

وتابع، "لن نوافق إطلاقا على أي ضم لأراضي عام 48، هم أهلنا والأرض أرضنا لكن نحن نفهم الغرض الحقيقي من وراء هذا الطرح"، مؤكدا أن خطاب مجلس الأمن سيجدد رفض "صفقة ترامب" وسنؤكد في مجلس الأمن تمسكنا بالمفاوضات، ويجب أن يفهم العالم أن سبب رفضنا جاء لأن الاحتلال ألغى كل الشرعيات الدولية، وخالف كل الاتفاقات.

وتابع الرئيس عباس، "إذا استمروا بهذا المشروع ستستمر المقاطعة للاحتلال والإدارة الأمريكية، اللذين يسعيان لتجريدنا من حقنا بدولة مستقلة وموقف سياسي، فصفقتهم تعيدنا لوعد بلفور"، مشددا: "لن نقبل بأمريكا وسيطا وحيدا".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق