اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية

الحزب الشيوعي السوداني: لقاء البرهان بنتنياهو طعنة لنضالات شعبنا

19:19 - 04 فبراير - 2020
الكوفية:

الخرطوم: قال الناطق الرسمي للحزب الشيوعي السوداني، فتحي الفضل، اليوم الثلاثاء، إن "اللقاء الذي جمع رئيس مجلس السيادة الانتقالي عبد الفتاح البرهان، برئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، شكل طعنة لنضالات الشعبين الشقيقين السوداني والفلسطيني".

وتابع الضل خلال مؤتمر صحفي، أن "العلاقات النضالية التي تربط شعبنا السوداني والفلسطيني أقوى من أن تتأثر بمثل هكذا لقاء، فنضالنا المشترك هو ضد الإمبريالية والصهوينة".

وشدّد الفضل على أن موقف الحزب "الواضح والثابت هو مع الحق الثابت للشعب الفلسطيني بإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس، وعودة كافة اللاجئين، مع كامل الحقوق الوطنية الفلسطينية"، مُطالبًا "الحكومة السودانية وكافة الفعاليات السياسية والشعبية، بإعلان موقفها الرافض، لأي مخطط يستهدف نضالات وحقوق الشعب الفلسطيني".

ويعقد مجلس الوزراء السوداني، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا طارئًا برئاسة عبد الله حمدوك، لمناقشة لقاء رئيس مجلس السيادة الانتقالي عبد الفتاح البرهان، مع رئيس وزراء الاحتلال المنتهية ولايته بنيامين نتنياهو.

وكان البرهان التقى أمس الاثنين مع نتنياهو، في مدينة عنتبي الأوغندية، واتفقا على "بدء تعاون يقود نحو تطبيع العلاقات بين البلدين".

وأدانت مختلف الفصائل والجهات الرسمية الفلسطينية اللقاء الذي جمع رئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان مع رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو في أوغندا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق