اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024م
نتنياهو وغالانت يدرسان تطبيق «خطة الجنرالات» في غزةالكوفية لليوم الـ 357.. أبرز تطورات عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية إصابات إثر قمع الاحتلال مسيرة في نابلس واقتحام مخيم الفوار بالخليلالكوفية مراسلنا: شهيد وإصابتان في قصف إسرائيلي لتجمع مواطنين في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفحالكوفية أكثر من 700 شهيد و2600 مصاب بغارات الاحتلال على لبنانالكوفية القوات اليمنية تقصف يافا المحتلة بصاروخ «فلسطين2»الكوفية مراسلتنا: غارات إسرائيلية على بلدات جنوب وشرق لبنانالكوفية الهلال العصيبالكوفية سيناريو مكرر .. صفقة هدنة ..!الكوفية عن حرب التكتيكات العسكريةالكوفية راسبادوري: نابولي عاد إلى طريق الانتصاراتالكوفية كأس السوبر الأفريقي: ذكريات الـ94 ونهائي القرن تُخيم على الأهلي والزمالكالكوفية مراسلنا: إصابة مواطن برصاص طائرة الكواد كابتر في حي العمور شرق خانيونسالكوفية مراسلتنا: الطائرات الحربية الإسرائيلية تشن غارتين على النبطية جنوب لبنانالكوفية رئيس فنزويلا يدعو الجيش لاستخلاص العبر من تفجير أجهزة اتصالات «حزب الله»الكوفية رئيس البرلمان اللبناني: نتنياهو يكذب على الجميع وتراجع عن موافقته على مبادرة وقف إطلاق النارالكوفية اليمن يقصف «تل أبيب» وصفارات الإنذار تدوي في مناطق واسعةالكوفية 35 ألفا يؤدّون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المباركالكوفية مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين في دورا القرع شمال رام اللهالكوفية سوريا: استشهاد 5 عسكريين جراء قصف إسرائيلي قرب الحدود مع لبنانالكوفية

بالأسماء|| الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الفلسطينية

06:06 - 05 فبراير - 2020
الكوفية:

 الضفة الفلسطينية: شنت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات للمنازل في مناطق مختلفة من الضفة الفلسطينية المحتلة.

اعتقلت قوات الاحتلال، شابين أحدهما أسير محرر من مدينة نابلس.

 وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب صلاح الدين دويكات، من منطقة عسكر البلد شرقا، والأسير المحرر ساهر جبر حمايل من بلدة بيتا جنوبًا، عقب مداهمة منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

وفي قلقيلية اعتقلت مواطنين من بلدة عزون شرق قلقيلية، محمود غناوي وعبد الهادي شبيطة  من بلدة عزون بعد مداهمه منزليهما.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال أحمد عبد الكريم قعد، بعد مداهمة منزله في بلدة بيرزيت.

ومن مخيم جنين اعتقلت قوات ثلاثة شبان بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها، وهم: محمود عرفات السعدي، وعزمي إياد حسنية، ومحمد عصري فياض.

فيما اعتقلت خليل محمد القرم بعد اقتحامها قرية جلقموس ومداهمة منزله.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، خمسة مواطنين، وهم: رئيس بلدية بيت كاحل معين محمد زهور، والأسير المحرر علي عيسى عوض ، وعبد الله عيسى حسن أبو هاشم، وأحمد يوسف حسن علقم، ومهدي إبراهيم أبو مارية من بلدة بيت أمر.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق