اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

كلوب: يوفنتوس سيفوز بدوري الأبطال.. وإيطاليا بالنسبة لي مقصدًا سياحيًا فقط

14:14 - 17 فبراير - 2020
الكوفية:

لندن: قال المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، يورغن كلوب، إنه من الصعب عليه تخيل أن يعمل في إيطاليا لكنه يعتبرها بالنسبة له مقصدًا سياحيًا جيدًا.

وقال المدير الفني صانع سلسلة النجاحات مع النادي الإنجليزي، إن "السبب في ذلك أنه لا يتحدث الإيطالية"، وأضاف أنه "يعتبر إيطاليا مقصدًا سياحيًا يمكن تناول  النبيذ الجيد فيه كما أنه يحب إيطاليا".

وفيما يتعلق بتوقعاته الخاصة ببطولة دوري أبطال أوروبا، قال المدير الفني لحامل اللقب، "لا أفكر في الدفاع عن اللقب، كما أننا لم نكن نفكر في وقت مبكر من بطولة السنة الماضية في الفوز، ولم نبدأ في التفكير في الفوز بالبطولة فعليا إلا عندما فزنا بنصف النهائي".

وتابع كلوب أنه في الوقت السابق على هذه المرحلة كان التفكير منصبا فقط على الفوز في كل مباراة سيخوضها الفريق ومن بينها مباراة نصف النهائي أمام برشلونة.

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول سيحل ضيفًا على اتليتكو مدريد الإسباني، غدًا الثلاثاء في إطار ذهاب دور الستة عشر في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب، "خصمنا الأكبر هو اتليتكو مدريد لأننا سنلعب هناك".

وذكر كلوب أنه كان قد رشح يوفنتوس، قبل انطلاق المسابقة، ليكون الفائز بدوري الأبطال بنسبة 100%، وقال إنه لا يقول هذا لمجرد أنه يجري لقاء مع محطة إيطالية، " أود أن أقول إن يوفنتوس لديه أقوى فريق في أوروبا في الوقت الراهن".

واستطرد كلوب في حديثه قائلًا، إنه يود أن يقضي بعض الوقت في إيطاليا عندما ينهي مشواره كمدرب.

واختتم كلوب تصريحاته بالقول إنه يحب إيطاليا " لكنني أحتاج إلى اللغة في مهنتي وبالتالي فعلي أن أتعلم اللغة الإيطالية لمدة عام واحد على الأقل، وبالتالي فنعم للعطلة وأميل لقول لا للعمل".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق