اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الاحتلال يقصف موقعا في حي سكني ببلدة أنصار جنوب لبنان
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
الاحتلال يقصف موقعا في حي سكني ببلدة أنصار جنوب لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية

الاحتلال يعتقل طفلين من بيت لحم

17:17 - 19 فبراير - 2020
( تعبيرية )
الكوفية:

بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، طفلين شقيقين من منطقة بئر عرنة في مدينة بيت جالا غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت منصور صالح فرج (12 عاما)، وشقيقه منتصر (13 عاما)، بعد دهم منزل والدهما وتفتيشه.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق