اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء استهداف طائرات "كواد كابتر" مجموعةً من الأهالي في بلدة خزاعةالكوفية

صور|| مجلس الشباب يكرم خريجي دورة المهارات الحياتية في رفح

19:19 - 09 مارس - 2020
الكوفية:

رفح: كرم مجلس الشباب الفلسطيني في محافظة رفح، اليوم الإثنين، الخريجين و الخريجات الذين شاركوا في دورة المهارات الحياتية و الإدارية، والتي أقيمت بالتعاون مع مركز العمل التنموي معا.

وقال أمين سر تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح في محافظة رفح إن "الشباب الفلسطيني يعاني من الانقسام الفلسطيني منذ ١٣ عام، والشباب لا يفكروا سوى بالهجرة التي هي من ضمن أولوياتهم، لذلك كانت تعليمات قيادة تيار الإصلاح الحفاظ على الشباب حيث تحدث القائد محمد دحلان كثيرا عن أهمية الشباب ووضع برنامج في المرحلة القادمة للرقي بالشباب والتقدمن فنحن في قطاع غزة جئنا لنعطي بارقة أمل أن لدينا برامج حياتية و يومية لتقديمهم للمجتمع".

بدوره، أكد منسق لجنة الخريجين، سالم سعد، أن "الشباب هم محور الاهتمام في المجتمع فهم عماد الوطن، لكن للأسف يعيشون أوضاعا صعبة لذلك لا بد من تقديم برامج تفيد هؤلاء الشباب و تجعلهم يتقدمون في المجتمع ".

من جهته، أعرب أمين سر مجلس الشباب في محافظة رفج، جهاد شحادة، عن شكره الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل، داعيا لمزيد من الاهتمام والدعم وتقديم الأفكار الابداعية.

وأضاف شحادة، أن مجلس الشباب بصدد تنفيذ انشطة وبرامج تدريبية تدعم قدرات الخريجين وفق خطة ٢٠٢٠

.

وفي الختام، تم توزيع الشهادات على المشاركين في دورة المهارات الحياتية والبالغ عددهم ٤٥ خريج و خريجة وسط أجواء من الفرح والسرور.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق