اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية

ليبرمان: 200 ألف إصابة بـ "كورونا" في "إسرائيل"

15:15 - 05 إبريل - 2020
الكوفية:

متابعات: قال زعيم حزب "إسرائيل بيتنا"، أفيغدور ليبرمان، اليوم الأحد، إن هناك نحو 200 ألف "إسرائيلي" مصاب بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في الأراضي المحتلة.

وأضاف ليبرمان في منشور له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، أن "وزارة الصحة تقول إن عدد المصابين هو 8018 في الوقت الذي صرحت فيه الوزارة بأنها تعتقد بإصابة ثلث سكان مدينة بني براك التي تقطنها أغلبية من المتدينين ما يعني إصابة 75 ألف إسرائيلي"، على حد تعبيره.

وتابع "وبناءً على تلك التقديرات فمدن مثل العاد وبيت شيمش وبيتار عيليت وموديعين عيليت وحي ميئا شاعريم في القدس قد أصيب ثلثها بالفيروس، وحتى لو أخذنا في الحسبان أن هنالك مبالغة فنحن نتحدث عن 200 ألف مصاب".

في حين، لفت ليبرمان إلى أن الحكومة امتنعت عن فرض حظر للتجوال على تلك المناطق لأهداف سياسية، في إشارة إلى أن تلك المناطق محسوبة على الطوائف المتدينة "الحريديم" وهم جزء من أحزاب اليمين حيث يخشى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو من القيام بإجراءات صارمة هناك يكون ثمنها انسحاب تلك الأحزاب من التشكيلة الحكومية.

وأعلنت حكومة الاحتلال الإسرائيلي، رسميا، اليوم، عن وفاة 48 إسرائيليًا، وإصابة أكثر من 8018 بفيروس كورونا.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق