اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية

الجيش اليمني يعلن تحرير مواقع هامة في 5 محافظات من سيطرة الحوثيين

20:20 - 08 إبريل - 2020
الكوفية:

صنعاء: أعلن الجيش اليمني، اليوم الأربعاء، سيطرته على العديد من المواقع الإستراتيجية في محافظات مأرب والبيضاء والجوف وتعز، وتحريرها من سيطرة ميليشيا الحوثي.

وقال الناطق الرسمي للقوات المسلحة اليمنية، العميد الركن عبده مجلي، إن سير المعارك التي تخوضها قواته ضد الحوثيين تحول من مرحلة الدفاع إلى مرحلة الهجوم.

وأكد مجلي، أن قوات الجيش حققت انتصارات كبيرة في مختلف الجبهات، وتمكنت من دحر ميليشيا الحوثي، بدعم وإسناد رجال القبائل وطيران تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وأوضح أن الجيش اليمني، سيطر على العديد من المواقع المهمة في محافظات مأرب والبيضاء والجوف وتعز، لافتًا إلى أن هذه الإنجازات دفعت الميليشيا إلى الاستمرار في إطلاق الصواريخ على مدينة مأرب وتعز والأحياء السكنية مستهدفة المدنيين من الأطفال والنساء وقصف المنشآت الحيوية والاقتصادية ومنها محطة الضخ النفطي لأنبوب "صافر" في "صرواح".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق