اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

في اليوم العالمي لحرية الصحافة..

جاد الله: التحية لمن واجه المتاعب وكل أشكال البطش والقمع لكي ينقل الحقيقة

09:09 - 03 مايو - 2020
الكوفية:

أبو ظبي: حيا القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، غسان جاد الله، اليوم الأحد، الصحفيين الفلسطينيين بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة.

وقال جاد الله، في منشور عبر موقع "فيسبوك"، "يصادف اليوم، الثالث من مايو، مناسبة اختارها العالم ليحتفل مع الإعلاميين بحرية الصحافة، وهي فرصة نبرق فيها بعظيم الاحترام والتقدير لفرسان الكلمة والصورة والأثير، وننحني فيها تقديراً لمن امتهنوا البحث عن المتاعب ومواجهة كل أشكال البطش والقمع، من أجل أن ينقلوا الحقيقة".

وأضاف، "في يوم حرية الصحافة أتوجه بالتحية والتقدير لكل الصحفيات والصحفيين الفلسطينيين الذين يناضلون من أجل حرية شعبنا، وفضح جرائم الاحتلال بحقه وبحق ارضنا المغتصبة، ويجابهون في الوقت ذاته بطش السلطات التنفيذية التي يزعجها اندفاع الصحفي لمعرفة الحقيقة، وهي تجهل أن نقطة البدء في العمل الصحفي تتطلب رفع منسوب الفضول الصادق لنقل المعلومة للرأي العام".

وأشار إلى أن هذه مناسبة للتأكيد على أن واجب الحكومات هو تأمين حق الصحفي في الحصول على المعلومة، ومن أجل ذلك نكرر دوماً بأن الحرية وقبل أن تكون حقاً للمواطن فإنها بالقدر نفسه تعني التزاماً من الحكومات.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق