اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية

"ناتو" مات سريريًا

ماكرون: التدخل التركي في ليبيا مرفوض.. وبواعث القلق المصري مشروعة

20:20 - 22 يونيو - 2020
الكوفية:

باريس: أعلن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، رفضه للتدخل التركي في ليبيا، اليوم الاثنين، مشيراً إلى أن ما تفعله مناف للقوانين الدولية ولمصالح الأوروبيين ودول المنطقة.

وجدد الرئيس الفرنسي، انتقاداته لتركيا في أعقاب التوتر المستمر بين البلدين بشأن اعتراض زوارق تركية لعمليات تدقيق من قبل فرقاطة فرنسية لشحنات يشتبه بكونها تحمل أسلحة إلى ليبيا.

وقال ماكرون في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس التونسي، قيس سعيد المتواجد في باريس "ما تفعله تركيا لا يتسق مع الشرعية الدولية ولا مع ما يمكن أن ننتظره ونتوقعه من دولة عضو في الحلف الأطلسي".

وتابع ماكرون "يجب توضيح المواقف بعد أن نددنا باللعبة في سوريا نحن لن نقبل بكل وضوح الدور الذي تلعبه تركيا في ليبيا".

وأكد، أن حلف شمال الأطلسي الـ"ناتو" مات سريريا.

وأضاف ماكرون أن فرنسا لن تتسامح مع دور تركيا في ليبيا وأن أمن البحر المتوسط مفتاح استقرار فرنسا، مشيرا إلى الاضطرابات التي تسببها سياسات رجب طيب أردوغان في شرق المتوسط.

وتابع أن بواعث قلق مصر إزاء التوغل التركي في ليبيا مشروعة وموقف باريس سيكون في غاية القسوة إزاء تصرفات تركيا.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق