اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية

كاني ويست يجدد تأكيده على خوض سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية

18:18 - 08 يوليو - 2020
الكوفية:

واشنطن: جدد مغني الراب الأمريكي كاني ويست، تأكيده على خوض سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، مشيرًا إلى أنه لم يعد يدعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ونقلت مجلة فوربس، عن ويست قوله، "بهذه المقابلة أنا أخلع القبعة الحمراء"، في إشارة لقبعات البيسبول الحمراء التي تحمل شعار "لنجعل أمريكا عظيمة مجددا" والتي أصبحت شعارا مميزا لحملة ترامب الانتخابية.
ومضى يقول "مثل أي شيء فعلته طوال حياتي.. أنا أقوم بذلك كي أفوز".
وقال ترامب، الذي استضاف كاني ويست في المكتب البيضاوي عام 2018 في زيارة نشرت أخبارها على نطاق واسع، إن ترشح مغني الراب "سيكون تجربة رائعة"، وإنه يتمتع "بصوت أصيل"، حسبما ورد في مقابلة أمس الثلاثاء مع موقع ريال كلير بوليتيكس الإلكتروني.
كان ويست، وهو من أشد مؤيدي ترامب، قد أعلن يوم السبت أنه سيخوض انتخابات الرئاسة المقررة عام 2020.
ووصف المتحدث باسم البيت الأبيض هوجان جيدلي، اليوم الأربعاء، إعلان كاني بأنه "عريضة اتهامات قوية للحزب الديمقراطي، ليس فقط لسياساته بشأن الإجهاض، وخدمات صحة الأسرة والصحة الإنجابية، ولكن أيضا للسياسات التي أثرت سلبا بشكل مفرط على الأمريكيين من أصل أفريقي".

ونفى ويست، أن يكون الهدف من ترشحه انتزاع أصوات السود وتقويض فرص جو بايدن منافس ترامب عن الحزب الديمقراطي. وأضاف أن الاعتقاد بأن جميع السود يجب أن يدعموا الديمقراطيين هو "شكل من أشكال العنصرية والتفوق العرقي للبيض".
وكشف مغني الراب لمجلة فوربس، أنه أُصيب بفيروس كورونا في فبراير/ شباط وأنه سيرتاب في أي لقاح يتم تطويره لمنع العدوى.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق