اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية

بينهم فتاة..

قوات الاحتلال تقتحم عدة مدن في الضفة وتعتقل 10 مواطنين

06:06 - 04 أغسطس - 2020
الكوفية:

الضفة الفلسطينية: شنت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واقتحامات، ومداهمات في أنحاء مختلفة من الضفة الفلسطينية المحتلة.

واقتحمت قوات الاحتلال، مقر الخدمات العسكرية في حي البالوع برام الله، وشرعت بتفتيشه والعبث في محتوياته.

ومن البيرة، اعتقلت قوات الاحتلال، الفتاة تسنيم القاضي، بعد مداهمة منزل ذويها وتفتيشه في حي الجنان.

وذكرت مصادر محلية، أن قوة من جيش الاحتلال، اقتحمت بلدة كفر مالك وداهمت منازل كلا من: أمجد الشايب ومهدي معدي، وعدوي معدي.

وأضافت المصادر، أن القوات اقتحمت بلدة دير أبو مشعل اليوم الثاني على التوالي.

وفي القدس، اعتقلت الشاب زكريا البكري من البلدة القديمة.

وأفاد شهود عيان بأن دوريات الاحتلال، اقتحمت مدينة أريحا من المدخل الشمالي في مخيم عين السلطان.

وفي جنين، أوقفت قوات الاحتلال عددًا من المواطنين على حاجز قرب مخيم شعفاط ، ودققت في هوياتهم، واعتقلت الشابين أحمد أبو صلاح ومحمد أبو زكي، كما واعتقلت الشاب معتصم حسني أبو حنانة من قرية عرانة.

 ومن بلدة عوريف جنوب نابلس تم اعتقال مهند ويوسف شحادة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق