اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتا
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
الصحة اللبنانية: 3 جرحى جراء غارة إسرائيلية على بلدة عيناتاالكوفية مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية

أبرز عناوين الصحف العبرية الصادرة اليوم

12:12 - 22 أغسطس - 2020
الكوفية:

تل أبيب: تناولت الصحف ووسائل الإعلام العبري، الصادرة، اليوم السبت، قصف قطاع غزة، بزعم أنها ردًا على إطلاق البالونات الحارقة.

وفيما يلي أبرز عناوين الصحف العبرية:

 قناة كان العبرية:

مصادر بغزة: "الفصائل الفلسطينية سترد فوراً على أي قصف إسرائيلي".

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: دبابات تابعة للجيش الإسرائيلي هاجمت صباح اليوم مواقع رصد عسكرية تابعة لحماس في جنوب قطاع غزة، رداً على إطلاق صاروخ من القطاع الليلة الماضية.

والا العبري:

الناطق باسم الجيش الإسرائيلي: تم تشخيص إطلاق صاروخ واحد فقط من قطاع غزة تجاه الغلاف، وتم اعتراضه بواسطة القبة الحديدية.

يديعوت:

تقديرات الجيش أن حماس من أطلقت رشقة الصواريخ الليلة الماضية والتحقيقات في كيفية تجاوز الصواريخ للقبة الحديدية دون اعتراضها.

تم الطلب من سكان الغلاف بعدم الاقتراب من المناطق الحدودية المحاذية لغزة.

إسرائيل تطالب بالإفراج عن الجنود مقابل الموافقة على المشاريع في غزة.

  القناة 12 العبرية:

الجيش الإسرائيلي يرفع حالة الاستعداد على الحدود الجنوبية، تحسباً لعمليات من قطاع غزة.

 السفير القطري سيصل إلى قطاع غزة الأسبوع القادم، في محاولة لتهدئة التوتر.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق