اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي شرق تل أبيب ومستوطنات الضفة الغربية
  • جيش الاحتلال: قصفنا حوالي 800 هدف في لبنان
  • مراسلتنا: رشقات صاروخية ضخمة تخرج من جنوب لبنان باتجاه المدن المحتلة شرقي وجنوبي حيفا
  • صافرات الإنذار دوت في مستوطنات الضفة الفلسطينية الواقعة شرق "تل أبيب"
  • مراسلنا: استشهاد مواطن متأثرا بجراحه إثر قصف الاحتلال منزلا لعائلة "الشيخ" في حي الدرج قبل أيام
  • إذاعة جيش الاحتلال: غارات تستهدف البقاع اللبناني
  • مراسلتنا: صفارات إنذار تدوي في منطقة الكريوت وخليج حيفا والجليل الغربي
  • والا عن مصادر أمنية إسرائيلية: رفع استعداد القوات البرية والبحرية
  • حزب الله: قصفنا المخازن الرئيسية في قاعدة نيمرا
  • موقع واللا عن قادة كبار بجيش الاحتلال: مستعدون لمناورات برية في لبنان
  • مراسلتنا: إطلاق 30 صاروخا من جنوب لبنان
مراسلنا: صفارات الإنذار تدوي شرق تل أبيب ومستوطنات الضفة الغربيةالكوفية جيش الاحتلال: قصفنا حوالي 800 هدف في لبنانالكوفية مراسلتنا: رشقات صاروخية ضخمة تخرج من جنوب لبنان باتجاه المدن المحتلة شرقي وجنوبي حيفاالكوفية صافرات الإنذار دوت في مستوطنات الضفة الفلسطينية الواقعة شرق "تل أبيب"الكوفية مراسلنا: استشهاد مواطن متأثرا بجراحه إثر قصف الاحتلال منزلا لعائلة "الشيخ" في حي الدرج قبل أيامالكوفية إذاعة جيش الاحتلال: غارات تستهدف البقاع اللبنانيالكوفية مراسلتنا: صفارات إنذار تدوي في منطقة الكريوت وخليج حيفا والجليل الغربيالكوفية والا عن مصادر أمنية إسرائيلية: رفع استعداد القوات البرية والبحريةالكوفية حزب الله: قصفنا المخازن الرئيسية في قاعدة نيمراالكوفية آلاف اللبنانيين ينزحون من جنوب لبنان بعد غارات الاحتلال العنيفةالكوفية موقع واللا عن قادة كبار بجيش الاحتلال: مستعدون لمناورات برية في لبنانالكوفية كارثة جديدة تحيط بالنازحين في قطاع غزة .. فما القصة؟الكوفية مراسلتنا: إطلاق 30 صاروخا من جنوب لبنانالكوفية بسام برهوم: أزمة كهرباء غزة تعصف بقطاع الصحةالكوفية دائرة الحرب تتوسع في لبنان وضربات جوية مكثفةالكوفية أوضاع النازحين تزداد سوءا في قطاع غزةالكوفية "فادي 1".. أول رد من حزب الله على تفجيرات البيجرالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الاحتلال مستمر بإستهداف المنظومة الصحية في قطاع غزةالكوفية مسؤول يكشف من الذي أعطى نتنياهو الصلاحيات لارتكاب الجرائم في غزة والضفةالكوفية

العشائر تدعو المواطنين إلى تمتين أواصر التكافل الاجتماعي

10:10 - 25 أغسطس - 2020
الكوفية:

غزة: دعت الهيئة العليا لشؤون العشائر في قطاع غزه  المواطنين إلى ضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية والتعليمات الصادرة عن الجهات المختصة، بشأن مكافحة انتشار فيروس "كورونا". وإلى تمتين أواصر التكافل الاجتماعى بين أبناء شعبنا الفلسطينى و الذى يئن تحت حصار ظالم و قاتل في قطاع غزة.

وأكد عاكف المصري المفوض العام للهيئة العليا لشؤون العشائر ان شعبنا الفلسطينى الباسل و الذى استطاع بإيمان و إخلاص و صلابه أبناءه تخطى أزمات عصفت به على مر التاريخ ، قادر على تخطى هذه الأزمة  ، مشيرآ إلا أن ذلك لا يعفى المسؤولين من مسؤوليتهم الوطنية تجاه اهلنا في غزة.

ودعا المصري إلى رفع الحصار الفوري عن قطاع غزة وفتح المعابر وادخال كافة الاحتياجات اللازمة والمعونات الغذائية الطارئة والعاجله لأهالي قطاع القطاع.

وطالب المصري  الدول العربية والإسلامية بضرورة التحرك لرفع الحصار عن قطاع غزه ، داعياً الأمم المتحدة والمجتمع الدولي العمل على دعم القطاع الصحي ومساندة الفلسطيينين  في مواجهة  فيروس كورونا.

وأهاب المصري ..  بالتجار عدم احتكار السلع والمواد الغذائية الأساسية والدوائية والعلاجية، وعدم بيعها بأسعار مرتفعة والى ضرورة التكاتف مع المواطنين وخاصة والفقراء وعدم استغلال حاجتهم.  داعيآ الجهات المعنية بمراقبة السوق.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق