اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية

الخارجية: 233 حالة وفاة و5612 إصابة بكورونا بصفوف جالياتنا حول العالم

17:17 - 25 أغسطس - 2020
الكوفية:

متابعات: أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، مساء اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد الوفيات في صفوف الجالية الفلسطينية حول العالم بسبب فيروس "كورونا" إلى 233 حالة وفاة، والإصابات إلى 5612.

وأشارت الوزارة، في تقريرها اليومي، إلى أن حالات التعافي في صفوف الجاليات الفلسطينية ارتفعت إلى 1910 حالات تعاف، بعد تسجيل 59 حالة تعاف جديدة في قطر.

وأفادت سفارة دولة فلسطين والقنصلية العامة في المملكة العربية السعودية، بتسجيل 3 حالات وفاة جديدة في صفوف الجالية بسبب فيروس كورونا، للمواطنين: عبد العزيز سليمان أحمد بركة (83 عاما)، وعدنان محمود سالم شبير (54 عاما)، وخديجة محمد غراب (91 عاما)، ليرتفع عدد حالات الوفاة في صفوف الجالية إلى 74 حالة.

وفي الولايات المتحدة الأمريكية، أكد فريق العمل المتخصص بمتابعة أوضاع الجالية، على تسجيل 174 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في صفوف الجالية في كل من: ميتشيغن، ودالاس، وأوهايو، وواشنطن، وشيكاغو، ونيوجرسي. ليرتفع عدد الإصابات إلى 3372 إصابة، فيما لم تسجل أي حالة وفاة لليوم الثامن على التوالي في صفوف الجالية بالولايات المتحدة ليبقى عدد الحالات 72 حالة.

وأفادت سفارة دولة فلسطين لدى قطر بتسجيل 35 إصابة جديدة في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات إلى 980، منها 74 حالة نشطة في الحجر خارج المستشفى، و23 حالة نشطة تحت العلاج في المستشفى ولكنها ليست حرجة، و4 حالات حرجة في العناية المركزة، فيما سجلت 59 حالة تعاف جديدة، ليرتفع عدد المتعافين تماما إلى 871 حالة، مشيرة إلى تسجيل 8 حالات وفاة سابقة.

وحول رحلات الإجلاء، أكد فريق العمل المتخصص، على أن دفعة جديدة من "الأحباب" العالقين في الوطن غادرت صباح اليوم الى الإمارات العربية المتحدة، كما غادرت مجموعة أخرى ظهر اليوم أرض الوطن في طريقها إلى نيكاراغوا، للالتحاق بأسرهم وأعمالهم.

كذلك، أفاد الفريق بوصول دفعة جديدة من "الأحباب" العالقين في الإمارات العربية المتحدة ظهر اليوم إلى أرض الوطن.

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق