اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية

نيسان تتحضر لإطلاق Qashqai الاقتصادية

12:12 - 04 أكتوبر - 2020
الكوفية:

وكالات: سربت بعض مواقع الإنترنت صورا لتصميم النموذج الجديد من سيارات    Qashqai الذي تتحضر شركة نيسان للكشف عنه قبل نهاية العام الجاري.
السيارة الجديدة اختلفت كليا من حيث الشكل عن سيارات Qashqai الحالية، ليصبح هيكلها أكثر انسيابية، وتغير فيها تصميم المصابيح الأمامية إذ أصبحت أنحف وأكثر بروزا، وكذلك تغير تصميم ممتصات الصدمات، وأصبحت العجلات أكبر، وزودت هذه السيارة بسقف بانورامي كبير جدا يمنح الركاب شعورا بالاسترخاء أثناء السفر.

ولم تطل التغيرات التصميم الخارجي لهذه السيارات فحسب، فمقصورة هذه المركبات أصبحت أكثر عصرية، وحصلت على واجهة قيادة متطورة فيها شاشة عملاقة تعمل باللمس تمتد من أمام السائق حتى منتصفها تقريبا، ويمكنها توزيع إشارات الإنترنت التي تستقبلها من شبكات 4G إلى الهواتف والأجهزة الذكية.


وزودت Qashqai الجديدة بأنظمة أمان تعتمد على كاميرات وحساسات لقياس المسافات، ونظام لمنع الانزلاق على المنحدرات، وحساسات إلكترونية للإضاءة والمطر، وأنظمة لقياس ضغط الهواء في العجلات.

وستطرح بعدة نماذج، نموذج مزود بمحركات بنزين اقتصادية بسعة 1.2 ليتر وعزم 115 حصانا، ونموذج مزود بمحركات بنزين بسعة لترين وعزم 144 حصانا...

 

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق