اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
عاجل
  • مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفح
مراسلنا: الاحتلال ينسف مباني سكنية غرب مدينة رفحالكوفية المقاومة الإسلامية في العراق تقصف قاعدة للواء غولاني في الأراضي المحتلةالكوفية وزير خارجية الاحتلال: لن نتوقف حتى إزالة التهديد ضدناالكوفية لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية

غانتس: نتنياهو لن يكون رئيسا للوزراء في حال أجريت انتخابات رابعة

18:18 - 11 ديسمبر - 2020
الكوفية:

متابعات: قال رئيس حزب أزرق ابيض ورئيس الحكومة الاسرائيلي البديل ووزير الجيش الاسرائيلي، بيني غانتس، اليوم الجمعة، إن "بنيامين نتنياهو لن يكون رئيسا للوزراء بعد الآن في حالة إجراء انتخابات جديدة "وحث غانتس نتنياهو على اعتماد ميزانية الدولة.

وأوضح غانتس في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، "إذا كانت هناك انتخابات رابعة، فأنا أعلم أن نتنياهو لن يكون رئيس وزراء إسرائيل بعد الآن ويجب أن يعرف ذلك أيضا".

وأضاف غانتس "لم نتخل عن رغبتنا في خدمة مواطني اسرائيل في حكومة تعمل، لكن زملائي وأنا سئمنا الأكاذيب".

وشدد غانتس على أنه "يجب الوفاء بالالتزامات التي تم التعهد بها لمواطني إسرائيل"، أي "اعتماد ميزانية الدولة".

وتابع غانتس أن هذه التعهدات هي "السبيل الوحيد لنتنياهو لإثبات أن الإسرائيليين ليسوا رهائن في قضاياهم القضائية المعلقة فوق رأسه".
وتأتي التعليقات في الوقت الذي تمت فيه الموافقة على مشروع قانون لحل الدورة الثالثة والعشرين للكنيست الإسرائيلي الأسبوع المنصرم بأغلبية 61 نائبا في قراءة أولية، وبدعم من أزرق أبيض
.

                                                              

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق