اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
جيش الاحتلال: رصدنا إطلاق 210 صواريخ من لبنان اليومالكوفية متحدث جيش الاحتلال: نعمل على اتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لإعادة سكان الشمال إلى مناطقهمالكوفية مراسلنا: جريحان بقصف الاحتلال منزلاً لعائلة "نوفل" شرق مخيم النصيراتالكوفية حركة نزوح عكسية من لبنان إلى سورياالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية نتنياهو: تل أبيب على أعتاب أيام معقدةالكوفية مراسلنا: إطلاق نار مكثف من آليات الاحتلال باتجاه خيام النازحين في مواصي رفحالكوفية إعلام الاحتلال: أنباء أولية عن سقوط عدد من الصواريخ في مدينة حيفاالكوفية فيديو|| صواريخ حزب الله تصل عكا وحيفاالكوفية الاحتلال: هاجم الجيش حتى الآن حوالي 1100 هدف في لبنان بما في ذلك عمليات الاغتيالالكوفية إعلام الاحتلال: 300 ألف مستوطن يدخلون الملاجئ في حيفاالكوفية أصوات انفجارات عنيفة وسط مدينة حيفاالكوفية لبنان تحت القصف.. شهداء ومصابون ونزوح للمواطنينالكوفية نقل 6 جرحى جرّاء غارة الاحتلال على حي ماضي داخل الضاحية الجنوبية في بيروتالكوفية طيران الاحتلال يشن 5 غارات على محافظة البقاع في لبنانالكوفية جيش الاحتلال يشن غارات عنيفة على العاصمة اللبنانية بيروتالكوفية معاريف: حزب الله أطلق 25 صاروخا باتجاه شمال الأراضي المحتلة خلال دقائقالكوفية صافرات الإنذار تدوي في المستوطنات القريبة من جنين شمال الضفة الفلسطينيةالكوفية نتنياهو: على الشعب اللبناني أخذ إنذاراتنا على محمل الجد والخروج من البيوتالكوفية الأردن يعلق رحلاته الجوية إلى بيروت حتى إشعار آخرالكوفية

ألعاب الفيديو تحقق 139 مليار دولار لعام 2020

07:07 - 08 يناير - 2021
الكوفية:

متابعات: أفادت شركة  SuperData، أن ألعاب الفيديو والوسائط التفاعلية حققت 139 مليار دولار في عام 2020، بزيادة قدرها 12% حيث حققت الألعاب الرقمية وحدها 126 مليار دولار، فيما اتجهوا  55% من الأمريكيين إلى أجهزة الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة خلال المرحلة الأولى من عمليات إغلاق COVID-19.
وبحسب صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يشير التقرير إلى  أن المستهلكين اضطروا إلى اللجوء إلى الألعاب لأن أشكال الترفيه الأخرى مثل الرياضة المحترفة ودور السينما كانت متوقفة مؤقتًا
.
ويذكر أن الألعاب المجانية مثل Fortnite وCall of Duty: Warzone  حققت حوالى 78% من إجمالي إيرادات الألعاب، فيما ارتفعت أرباح ألعاب وحدة التحكم إلى أكثر من الربع، ومن المحتمل أن تكون مدفوعة بوصول Playstation 5 و Xbox Series X .
وحقق محتوى فيديو الألعاب 9.3 مليار دولار، والإنفاق على الواقع الافتراضي والواقع المعزز 6.7 مليار دولار، وارتفعت أرباح ألعاب الواقع الافتراضي وحدها بنسبة 25% لتصل إلى 589 مليون دولار، بمساعدة إصدار
Half-Life: Alyx وسماعة Oculus Quest 2.
واستمرت ألعاب الهاتف المحمول في النمو بنسبة 10%، لتشكل ما يقرب من 60% من إجمالي السوق، على الرغم من عمليات الإغلاق.
وبحسب  مراجعة
SuperData لعام 2020، تم إنفاق 73.8 مليار دولار على الأجهزة المحمولة، مع 33.1 مليار دولار على أجهزة الكمبيوتر، و 19.7 مليار دولار على وحدات التحكم.
وحققت الألعاب المجانية 78% من عائدات الصناعة، حيث تمثل الأسواق الآسيوية وحدها ما يقرب من 60% من أرباح الألعاب المجانية.

 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق