اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024م
لابيد: أدعم سلاح الجو وجنود الجيش فيما يقومون به في لبنانالكوفية قوات الاحتلال تعتقل شابا من مخيم عقبة جبر جنوب أريحاالكوفية نكثف الهجمات في لبنان.. غالانت يطالب الإسرائيليين بالتحلي بالهدوءالكوفية لبنان.. ارتفاع شهداء الضاحية الجنوبية إلى 52 شهيدًاالكوفية الاحتلال يقتحم مخيم شعفاط بالقدس المحتلةالكوفية نتنياهو: نصف الرهائن في غزة قتلواالكوفية الخليل.. إصابة شاب هاجم جنديًا إسرائيليًا وحاول الاستيلاء على سلاحهالكوفية الأردن يعلن إعادة المواطنين المحتجزين في إسرائيل بعد حادث جسر الملك حسينالكوفية الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاعالكوفية مستوطنون يجرفون أراضي غرب سلفيت شمال الضفةالكوفية شمال غزة بين مطرقة الجوع وسنديان الترحيلالكوفية الالتزام بقواعد الاشتباكالكوفية سلطات الاحتلال تهدم قرية العراقيب للمرة 230 على التواليالكوفية الاحتلال يهدم منزلاً في الجفتلك شمال أريحاالكوفية تطورات اليوم الـ 353 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية أكثر من 100 غارة.. الاحتلال يشن هجوما غير مسبوق على لبنانالكوفية تكتيكات الدفع نحو الحرب الواسعةالكوفية استشهاد أم وأطفالها الأربعة بقصف استهدف منزلهم بدير البلح وسط قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون بقصف إسرائيلي إستهدف مدرسة تؤوي نازحين بالنصيراتالكوفية استشهاد طفل وإصابة آخرين جراء استهداف طائرات "كواد كابتر" مجموعةً من الأهالي في بلدة خزاعةالكوفية

الاحتلال يشن حملة ضريبة ضد التجار في القدس المحتلة

17:17 - 01 فبراير - 2021
الكوفية:

القدس المحتلة: شن موظفو بلدية وشرطة الاحتلال، اليوم الاثنين، حملة شرسة طالت المحال التجارية في شارع صلاح الدين بالقدس المحتلة، طالت محلات تجارية.
وأوضح رئيس لجنة تجار صلاح الدين بالقدس حجازي الرشق، أن وحدات من الشرطة ومفتشي بلدية الاحتلال قاموا بتحرير مخالفة بحق صاحب محل لبيع ملابس الأطفال بقيمة 5 آلاف شيقل، بمجرد أن باب محله مفتوح 60 سنتمترًا.
وأشار الرشق، إلى أن الشرطة الاسرائيلية تمركزت عند مدخل شارع صلاح الدين، وقامت بإنزال العديد من السيارات والدراجات النارية عن الشارع بحجة الفحص الشتوي، وبذلك ألزمت كل سيارة ودراجة على دفع 1000 شيقل، والعودة لفحصها مجددًا.
وأكد، أن الاغلاقات المتكررة في مدينة القدس المحتلة، أثرت سلبًا على كافة القطاعات وخاصة التجاري وزادت من تدميره.
وبين الرشق، أن الشرطة تتواجد في الشوارع المذكورة يوميًا، وتلاحق المارين لتحرير مخالفات بحق عدم الملتزمين بارتداء الكمامات.
ومن الجدير ذكره، أن شارع صلاح الدين يضم 175 محلًا تجاريًا، جميعها مغلقة منذ بداية الاغلاق الشامل بتاريخ 27 ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، عدا 5 محلات مفتوحة "مواد تموينية".

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق