اليوم الاربعاء 26 يونيو 2024م
الاحتلال يغلق طرقا في اللبن الشرقية ويستمر بإغلاق المدخل الرئيسي منذ 9 أشهرالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 264 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية "الملتقى العربي لمناهضة الأبارتهايد والاستعمار" يدعو لـتشكيل ائتلاف عربي لمواجهة السياسة الإسرائيلية الاستعماريةالكوفية الاحتلال يطلق قنابل الغاز صوب المنازل في بلدة الخضرالكوفية فيديو وصور|| متطوعو «الفارس الشهم» يقدمون مساعدات غذائية للأطفال وللأسر النازحةالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف مناطق متفرقة من المحافظة الوسطىالكوفية رحال: زيارة غالنت للولايات المتحدة بمثابة رسالة لنتنياهو ولتنسيق المواقف بين الطرفينالكوفية نشوان: الاحتلال يرتكب جرائم منظمة ويستخدم سلاح التجويع والتعطيش ضد أهالي القطاعالكوفية مراسلنا: انتشال جثامين 15 شهيدا من مناطق متفرقة في رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: الاحتلال يهدم منزلا لعائلة أبو صبيحفي حي وادي قدوم ببلدة سلوانالكوفية مراسلتنا: وصول 9 شهداء إلى مستشفى العودة جراء قصف الاحتلال مناطق متفرقة من المحافظة الوسطىالكوفية مراسلتنا: تجدد قصف الاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنانالكوفية مراسلنا: توغل لآليات الاحتلال وقصف مدفعي في خان يونس جنوب القطاعالكوفية الصحفي يحيي المدهون يرصد لـ«الكوفية» تفاصيل مجزرة الاحتلال بحق عائلة عواد شمال القطاعالكوفية مستعمرون يداهمون مساكن المواطنين في "راس عين العوجا" شمال أريحاالكوفية مستعمر يطلق الرصاص الحي صوب منازل المواطنين في مخيم العروبالكوفية مراسلنا: 5 مصابون جراء إطلاق الاحتلال النار صوب المواطنين في خان يونس جنوب القطاعالكوفية مراسلتنا: بعض المواطنين يتلقون اتصالات من جيش الاحتلال للعودة إلى شمال القطاعالكوفية مراسلنا: انتشال جثامين 13 شهيدا جراء قصف الاحتلال منزل لعائلة الدالي في حي الدرج بمدينة غزةالكوفية النمس: أهالي القطاع يواجهون أسوأ مستويات الجوع إضافة لتدهور الوضع الصحيالكوفية

الفنانة دينا الشربيني تثير الجدل بمقطع عن الخيانة

10:10 - 04 مارس - 2021
الكوفية:

تابعات: نشرت الفنانة دينا الشربيني، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك"، مقطع فيديو لها مع الفنان أحمد السعدني من مسلسلهما "زي الشمس" والذي عُرض في شهر رمضان 2019.
عنونت دينا الشربيني المقطع بـ "لما الخيانة تيجي من أقرب ناس"؛ حيث تظهر "نور" وهي تتحدث مع خطيبها "عمر" وتواجهه بخيانته لها مع شقيقتها "فريدة" "جسدت دورها الفنانة ريهام عبد الغفور"؛ وتخاطبه قائلةً، "عمر الكلام اللي فريدة بتقول ده مش حقيقي صح؟"، فيرد، "لا يا نور هي مبتكدبش"، فتعقب، "طيب ليه كدبت عليا وقولت لي إن أنت بتحبني؟ أنت وأختي! أختي حامل من خطيبي! ده إحنا ناقصلنا أسبوعين ونتجوز! بتضحك عليّا ليه؟".
يشار إلى أن الجمهور ربط بين المقطع المنشور، وانتهاء علاقتها بالنجم عمرو دياب، حيث تلقت الكثير من التعليقات حول ذلك.
ومن بين التعليقات، "الخيانة وحشة أوي.. ينفع كده يا هضبة.. لشو عم تلمحي.. المشهد ده عظيم.. ربنا يعوضك أنتِ كسبتي حب كل الناس وهو خسر كتير من جمهوره ومحبينه وإن شاء الله عوضه قريب يارب.. ما عاش اللي يخونك عديها مهما كان وجعك هو اللي خسرك وخسر روحك الحلوة وحبك له وهيظل يدور على كمية الحب اللي أعطيتها له".
ومن بين تعليقات جمهور دينا الشربيني، "عمرو دياب بعد ما شاف الكومنتات بيقول الله وأنا مالي أنا يا لمبي.. وجعتي قلبي والله.. أنا والله عيطت وأنا بتفرج ودخلت مُت من الضحك على تعليقات البنات وهي بتدعي على عمرو إيه دخله في المشهد.. لو مش عمرو دياب كان هيبقى لسه مفيش حد يعرفك أصلا.. ربنا يجبر كسر قلبك.. بتلقحي على عمرو دياب فاهم فاهم.. قصدك إيه يا فنانة؟".
وجمعت علاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني منذ ديسمبر/كانون الأول 2016، وطوال أربع سنوات كاملة لم يعلنا طبيعة علاقتهما، حتى ترددت الكثير من الأقاويل في ديسمبر/كانون الأول 2020، حول انتهاء علاقة الهضبة بالفنانة الشابة، بسبب وجود خلافات كبيرة بينهما
.

وفي 20 يناير الماضي، أكد الإعلامي تامر أمين، خلال برنامجه "آخر النهار" عبر قناة "النهار"، خبر انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني، نقلا عن فنانين مقربين من الثنائي حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن لم يحدث توافق وانتهت علاقتهما.
 

 

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق