اليوم الاربعاء 08 مايو 2024م
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 215 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية مراسلتنا: العائلات تواصل النزوح من مدينة رفح بعد تهديدات الاحتلالالكوفية مراسلنا: شهيدان في قصف الاحتلال منزل عائلة القادري وسط رفح جنوب القطاعالكوفية الدباس: إسرائيل تنتهك القانون الدولي والولايات المتحدة شريكة في العدوان على غزةالكوفية عطاالله: رفح ضمن الأهداف التي وضعتها «إسرائيل» للحرب وتعتبر المعبر رمز سيادي لحكم حماسالكوفية طعمة: اجتياح رفح دليل على فشل الاحتلال وعدم تحقيق أهدافهالكوفية عبد العاطي: الاحتلال يواصل ترهيب السكان ويجبرهم على النزوح من رفحالكوفية ملحم: المقاومة تبدي حرفية عالية في ردودها على مقترح الصفقةالكوفية العويوي: نتنياهو أسير لدي اليمين المتطرف الذي يريد استمرار العدوان رغم الضغوط الدوليةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تواصل قصف مناطق متفرقة من وسط القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يكثف غاراته الجوية على المنطقة الشرقية من رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: الاحتلال يدمر 3 مبان سكنية في مدينة رفح جنوب القطاعالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال تقصف المناطق الشرقية والجنوبية لمدينة رفح جنوب القطاعالكوفية المعربوني: نتنياهو يعتقد أن اجتياح رفح سيؤدي إلى القضاء على المقاومةالكوفية دلبح: نتنياهو يصر على اجتياح رفح بزعم القضاء على المقاومةالكوفية مرصد "الرباط" يمنح ميدالية "الشجاعة والإقدام" لمهنيي الصحافة والإعلام في فلسطينالكوفية الاحتلال يغلق أبواب المبنى القديم لبلدية الخليل وسط المدينة تمهيدا للاستيلاء عليهالكوفية مراسلنا: شهداء ومصابون بقصف الاحتلال منزلا لعائلة راضي في المخيم الجديد بالنصيراتالكوفية صحة غزة: وضع المرضى والجرحى في المستشفيات صعب جداالكوفية الأردن يدين اعتداء المستوطنين على مقر الأونروا في القدسالكوفية

5 حيل لإخفاء شحوب البشرة

10:10 - 20 مارس - 2021
الكوفية:

وكالات: بعد قضاء ساعات طويلة في العمل والتعرض لأشعة الشمس، تفقد البشرة رونقها الطبيعي لتصاب بالشحوب والإجهاد. مع ذلك، هناك بعض الحيل البسيطة التي يمكنكِ اتباعها لاستعادة النضارة الطبيعية وحيوية بشرتك سريعاً.

لذا، نقدم إليكِ عزيزتي.. أهم الحيل البسيطة التي لا غنى لكِ عنها لإخفاء شحوب البشرة.

سبراي الوجه المنعش

استخدام الرذاذ المنعش للبشرة هي واحدة من أسهل الطرق لإنعاش البشرة بشكل سريع. احتفظي بزجاجة صغيرة من الرذاذ معكِ دائماً لتستخدميها على بشرتك عند الحاجة، كما أنها من أهم المستحضرات الأساسية للعناية الصيفية بالبشرة.

تطبيق الكونسيلر

الكونسيلر هو المستحضر السحري الذي يساعد على إخفاء عيوب البشرة لتبدو بمظهر حيوي ومشرق. تتوافر أيضاً أنواع من الكونسيلر المشرق والمعزز بجزيئات لماعة لتساعد على استعادة الإشراقة الطبيعية. يمكنكِ استخدام تلك الأنواع أسفل العين لإخفاء آثار الإجهاد أو قلة النوم.

استخدام البلاشر

البلاشر، أو حمرة الخدود، من مستحضرات المكياج الأساسية التي تضفي على بشرتك مظهر وردي مشرق. اختاري اللون الزهري أو الخوخي من البلاش للحصول على مظهر طبيعي غير مصطنع، كما ينصح باختيار بلاش مات للاستخدام اليومي.

ترطيب الوجه

ترطيب البشرة من أهم الخطوات التي عليكِ اتباعها خلال اليوم. استخدمي كريم مرطب غني بتركيبة مغذية تتغلغل بعمق داخل خلايا البشرة لتمدها بكافة العناصر اللازمة.

إضاءة الوجه

استخدام مستحضرات الإضاءة للوجه أو الهايلايتر من الحيل الفعالة التي تمنحكِ بشرة مشرقة بشكل طبيعي. وزعي القليل من الهايلايتر على حافة الأنف، الجبهة وأعلى الخدين مع دمجها جيداً للحصول على إشراقة فورية.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق