اليوم السبت 18 مايو 2024م
عاجل
  • طيران الاحتلال يستهدف مركبة مدنية غرب رفح
  • مراسلنا: 13 جريحا باستهداف الاحتلال مواطنين قرب مدارس الوكالة في مخيم جباليا
  • مراسلنا:3 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة قديح شرقي خان يونس
  • مراسلنا: وصول 6 شهداء و5 إصابات إلى مستشفى الكويت التخصصي خلال 24 ساعة
  • مراسلنا: قصف على الأطراف الجنوبية الشرقية لحي الزيتون جنوب مدينة غزة
  • مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف الفالوجا وحي القصاصيب في مخيم جباليا
طيران الاحتلال يستهدف مركبة مدنية غرب رفحالكوفية مراسلنا: 13 جريحا باستهداف الاحتلال مواطنين قرب مدارس الوكالة في مخيم جبالياالكوفية مراسلنا:3 شهداء جراء استهداف الاحتلال منزلاً لعائلة قديح شرقي خان يونسالكوفية مراسلنا: وصول 6 شهداء و5 إصابات إلى مستشفى الكويت التخصصي خلال 24 ساعةالكوفية مراسلنا: قصف على الأطراف الجنوبية الشرقية لحي الزيتون جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: مدفعية الاحتلال تستهدف الفالوجا وحي القصاصيب في مخيم جبالياالكوفية مراسلنا: طائرات الاحتلال نفذت سلسلة من الأحزمة النارية العنيفة شرقي مدينة رفحالكوفية مراسلنا: انفجارات واشتباكات مستمرة منذ ساعات جنوب مدينة غزةالكوفية مراسلنا: شهيد في قصف استهدف منزلا في منطقة عبسان الكبيرة شرقي خان يونسالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي متواصل يستهدف مخيم جباليا شمال قطاع غزةالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستهدف محيط وادي غزة والمدرسة الماليزية وسط قطاع غزةالكوفية مراسلنا: قصف مدفعي عنيف يتزامن مع إطلاق نار كثيف شمال مخيم النصيراتالكوفية مراسلنا: الاحتلال يستهدف حيي البرازيل والجنينة شرق رفحالكوفية كتائب القسام: قتلنا 15 جندياً من جيش الاحتلال في عملية بحي التنور شرق رفحالكوفية مراسلنا: آليات الاحتلال تطلق النار شمال مخيم النصيرات وشرق البريجالكوفية الفعل وليس القرارات ما هو مطلوبالكوفية حالة الطقس اليوم السبتالكوفية شهداء ومصابون جراء تدمير عدة منازل ومحطة وقود شرقي بلدة عبسان بخان يونس جنوب القطاعالكوفية إصابة شاب برصاص الاحتلال بالكتف خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلسالكوفية بث مباشر|| تطورات اليوم الـ 225 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية

طريقة توصيل وحدة PS4  في جهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB

10:10 - 05 إبريل - 2021
الكوفية:

متابعات: يمكنك توصيل وحدة تحكم PS4 بجهاز كمبيوتر، عبر كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10، فإذا كنت تريد توصيل وحدة التحكم بكابل micro-USB، نفس الكبل الذي تستخدمه لشحن وحدة التحكم، لديك خياران.

الخيار الأول/ الاتصال عبر Steam
إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر، فمن المحتمل أن يكون لديك حساب Steam، ويجعل Steam توصيل وحدات التحكم الجديدة أمرًا سهلًا.

  1. افتح Steam واضغط على أيقونة "Big Picture Mode" في الجزء العلوي الأيمن، يبدو وكأنه مربع به سهمان يشيران إلى الخارج.
  2. بمجرد دخولك إلى وضع الصورة الكبيرة، حدد رمز الترس أعلى اليمين للانتقال إلى "الإعدادات".
  3. ضمن علامة التبويب "وحدة التحكم، اضغط فوق "إعدادات وحدة التحكم".
  4. حدد مربع "دعم تكوين PlayStation".
  5. قم بتوصيل وحدة تحكم PS4 بجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل micro-USB، وتأكد من توهج الإضاءة الخلفية على وحدة التحكم للإشارة إلى وجود اتصال.
  6. يجب أن يقوم Steam تلقائيًا باكتشاف وتكوين وحدة التحكم الخاصة بك، اضغط فوقه عندما يظهر في أسفل الصفحة.

الخيار الثاني/ الاتصال عبر DS4 Windows

إذا كنت تريد استخدام وحدة التحكم السلكية مع لعبة غير Steam، فهذا خيار آخر.

  1. في مستعرض الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، انتقل إلى DS4Windows، واضغط فوق "تنزيل الآن".
  2. ستتم إعادة توجيهك، ابحث عن ملف DS4Windows.zip واضغط فوقه، ثم قم بتنزيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  3. ابحث عن ملف .zip الذي تم تنزيله على جهاز الكمبيوتر وافتحه، ثم اضغط ضغطا مزدوجًا فوق "DS4Updater" واضغط فوق "استخراج الكل".
  4. اختر موقعًا للملفات التي سيتم استخراجها، ويجب أن يكون موقعًا يمكنك العثور عليه بسهولة.
  5. بمجرد الاستخراج، افتح الموقع الذي اخترته واضغط ضغطًا مزدوجًا فوق "DS4Windows"، وإذا طلب منك تأكيد رغبتك في تشغيل البرنامج، فاضغط فوق "تشغيل".
  6. سيُطلب منك المكان الذي تريد حفظ ملفات البرنامج فيه، إذا كنت لا تهتم إلى أين يذهبون، فاختر "Appdata"، وإذا كنت تريد أن تكون قادرًا على نقلهم، فاختر "مجلد البرنامج" وحدد موقعًا.
  7. بمجرد اختيار مكان لحفظ الملفات، اضغط فوق "الخطوة 1: تثبيت برنامج تشغيل DS4" ودع البرنامج يقوم بتثبيت ملفاته، وإذا تم سؤالك عما إذا كنت ترغب في تثبيت البرنامج، فاضغط فوق "تثبيت".

يمكنك الآن استخدام وحدة تحكم PS4 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام كابل micro-USB، على الرغم من أنك قد تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أولاً.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق