اليوم الثلاثاء 07 مايو 2024م
عاجل
  • ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الهمص في حي الجنينة شرق رفح إلى 3
  • مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوبي نابلس وتداهم أحد المنازل
  • طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزلا في منطقة العطاطرة بمدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزة
  • وصول شهيدين ومصاب لمستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الهمص شرقي رفح
  • طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عبد العال وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة
  • طائرات الاحتلال تقصف بيت حانون ومنطقة قليبو شمال قطاع غزة
  • شهيد ومصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة بكر في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة
  • طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة
  • الاحتلال يطلق قنابل إنارة في سماء مدينة رفح
  • طائرات الاحتلال تشن غارات على محيط منطقة اليرموك وشرق جباليا في مدينة غزة وشمالها
بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 214 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية ارتفاع عدد شهداء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الهمص في حي الجنينة شرق رفح إلى 3الكوفية مراسلنا: قوات الاحتلال تقتحم قرية مادما جنوبي نابلس وتداهم أحد المنازلالكوفية الاحتلال يخطر بهدم منزل والد الشهيد محمد زواهرة في بيت تعمرالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزلا في منطقة العطاطرة بمدينة بيت لاهيا شمالي قطاع غزةالكوفية وصول شهيدين ومصاب لمستشفى الكويت جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الهمص شرقي رفحالكوفية طائرات الاحتلال تقصف منزلا لعائلة عبد العال وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال تقصف بيت حانون ومنطقة قليبو شمال قطاع غزةالكوفية شهيد ومصاب جراء قصف طائرات الاحتلال منزلا لعائلة بكر في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على مخيم الشاطئ غربي مدينة غزةالكوفية الاحتلال يطلق قنابل إنارة في سماء مدينة رفحالكوفية طائرات الاحتلال تشن غارات على محيط منطقة اليرموك وشرق جباليا في مدينة غزة وشمالهاالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على بلدة بيت حانون شمال قطاع غزةالكوفية طائرات الاحتلال الحربية تقصف منزلا في محيط برج عوض بحي الجنينة شرق رفح جنوب القطاعالكوفية 3 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الهمص شرقي رفحالكوفية فيديو | شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الشمالي جنوب رفحالكوفية غارة جوية إسرائيلية تستهدف منزلا وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف طائرات الاحتلال منزلاً لعائلة بارود في حي التنور شرقي مدينة رفحالكوفية شهداء ومصابون جراء قصف الاحتلال منزلا لعائلة الشمالي في حي البرازيل جنوب رفحالكوفية طائرات الاحتلال تجدد غاراتها العنيفة على حي البرازيل جنوبي مدينة رفح جنوبي قطاع غزةالكوفية

فوائد صبغات الشعر الخالية من الأمونيا

11:11 - 02 مايو - 2021
الكوفية:

وكالات: على الرغم من المظهر الجذاب الذي تسعى إليه جميع النساء بعد صبغ الشعر، إلا أن الجفاف وتلف الشعر لشهور متتالية هو ما تعاني منه النسبة الأكبر. لذا عليك اختيار صبغات الشعر الخالية من الأمونيا.

نقدم إليك عزيزتي.. أهم فوائد صبغات الشعر الخالية من الأمونيا، فيما يلي:

الوقاية من الآثار الضارة للأمونيا

تُعد الأمونيا من العوامل القاسية، التي تساعد على إزالة آثار مستحضرات العناية المترسبة على فروة الرأس. لكنها ليست من العوامل التي ينصح باستخدامها على الجلد أو الشعر بشكل مباشر نظراً لآثارها القوية والتي تتسبب في تهيج الجلد وفروة الرأس. كما تعرف الأمونيا بمكوناتها السامة والخطرة على الصحة العامة.

حماية الشعر من الجفاف

لا تقدم الأمونيا أي فوائد جمالية للشعر عند استخدامها في تحضير أنواع الصبغات. على العكس، تتسبب في تلف وهيشان الشعر، فتعمل على انتزاع الترطيب الداخلي من الشعر ليصبح أكثر جفافاً وتقصفاً. إلى جانب ذلك، تتسبب الأمونيا في تهيج فروة الشعر وزيادة الرغبة في الحكة.

الحفاظ على شعر صحي ولامع

تعمل الأمونيا على خلل مستويات معامل حموضة الشعر pH، مما يؤدي لضعف الطبقات الخارجية من خصلات الشعر لتفقد الترطيب والبروتين وتصبح ضعيفة وهشة. مع استمرار استخدام الصبغات الغنية بالأمونيا يتحول شعرك إلى شعر ضعيف وتالف.

الوقاية من تساقط الشعر

الإفراط في استخدام الصبغات التقليدية على الشعر، يتسبب في ترقق الشعر ليصبح أكثر عرضة للتساقط. استبدلي تلك الأنواع بالصبغات الطبيعية الخالية من الأمونيا للتخلص من مشكلات تساقط الشعر والحفاظ على كثافته ومعدل النمو الطبيعي، خاصةً إذا كنتِ تعانين من الشعر الخفيف.

مناسبة لمرضى الحساسية الصدرية

إذا كنتِ تعانين من الحساسية الصدرية أو مشكلات الجهاز التنفسي، لا يزال في إمكانك الحصول على شعر مصبوغ بمظهر جذاب. بدلاً من استخدام الصبغات التقليدية استخدمي الصبغات الطبيعية الخالية من الأمونيا، فهي أمنة تماماً ولا تتسبب في أي تفاقم لمشكلات الحساسية الصدرية، كما تمنحك لون جذاب دون أي خطر على صحتك أو شعور بالألم.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق