اليوم الاحد 22 سبتمبر 2024م
مراسلنا: اشتباكات مسلحة واستهداف آليات الاحتلال في مدينة طوباسالكوفية مراسلنا: نسف مربعات سكنية غرب مدينة رفحالكوفية غالانت: حزب الله بدأ يستشعر بعض قدراتناالكوفية رئيس الموساد الأسبق: نتنياهو فضّل الانتقام على إنقاذ حياة المحتجزين بغزةالكوفية وسط صواريخ حزب الله.. الاتصالات "الإسرائيلية" تتخذ إجراءات لحماية الهواتف والإنترنتالكوفية العراق يرسل طائرتين عسكريتين محملتين بالمساعدات الطبية إلى لبنانالكوفية تطورات اليوم الـ 352 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية الصحة: 40 شهيدا و58 مصابا في 3 مجازر ارتكبها الاحتلال بحق المدنيين في قطاع غزة الكوفية الصحة اللبنانية: شهيدان و3 جرحى في غارات "إسرائيلية" جنوبي البلادالكوفية الاحتلال يشرع بوضع أساسات لبناء مصعد كهربائي في المسجد الأقصىالكوفية الاحتلال يقتحم بيتونيا ونعلين غرب رام اللهالكوفية مراسلنا: شهداء وإصابات في استهدف مجموعة من المواطنين شرق دير البلحالكوفية إعلام عبري: أكثر من 55 ألف شخص غادروا "إسرائيل" في عام 2023الكوفية الخليل: مستوطنون يهاجمون تجمعًا فلسطينيا ويسممون أغنامًاالكوفية لبنان: وصول طائرة من العراق إلى مطار بيروت الدولي تحمل مساعدات طبيةالكوفية فيديو|| أونروا: الأمطار تفاقم أزمة النازحين في خان يونسالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 41431 شهيداً و95818 مصاباالكوفية قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من بلدة طمونالكوفية الأمم المتحدة: إنهاء الحرب في غزة أولوية مطلقةالكوفية مراسل الكوفية: مدفعية الاحتلال تستهدف بشكل مكثف حي الزيتون بمدينة غزةالكوفية

بالصور|| طرق لربط الأحزمة بطريقة أنيقة وعصرية

11:11 - 03 مايو - 2021
الكوفية:

متابعات: ليس هناك إكسسوار أفضل من حزام الخصر لإضافة لمسة من الأناقة والتميز على إطلالتك. وبربط حزام حول الخصر، قد تتحول أزيائك المحايدة أو العادية إلى أخرى نابضة بالحيوية وأكثر لفتاً للانتباه.

ونستعرض فيما يلي، طرق مختلفة لربط الأحزمة بما يتناسب مع موضة ملابسة، وهي:

العقدة الكلاسيكية: شكل العقدة الكلاسيكية للأحزمة هي الأسهل على الإطلاق. فقط اغلقي الحزام وبدلاً من إدخال الطرف في الماسك، لفيه مرة واحدة حول الحزام واسدليه للأسفل بحيث يبدو على هيئة نصف فيونكة. يمكنك تضيق وتوسيع دائرة الفيونكة حسب الرغبة.

العقدة الأشبه بالفيونكة: مع هذه الطريقة يتم عقد طرف الحزام بنفس الخطوة السابقة، لكن بشكل الفيونكة لحزام خصر مميز وهي تتناسب كما هو واضح مع الأحزمة متوسطة العرض لتظهر بشكل أفضل.

الفيونكة الكاملة: ربط الحزام حول الخصر على هيئة فيونكة كاملة، سيمنح إطلالتك مزيداً من الرقة والنعومة خاصة مع ارتداء التنورات المنفوشة أو الفساتين القصيرة المحايدة.

لف الحزام في عدة طبقات: إذا كنت تميلين إلى الإطلالات الجريئة، فيمكنك لف الحزام الرفيع عدة مرات حول الخصر مع عقد نهاية الحزام بأي طريقة من الطرق السابقة التي تحدثنا عنها. وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري غير تقليدي ينافس مدوني الموضة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق